الأهرامات تستضيف المشاركات في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2022.. صور

استضافت منطقة أهرامات الجيزة المشاركات في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2022، والتي تقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة، والتي أقيمت فعالياتها بمدن الأقصر والغردقة والقاهرة في الفترة من 6 إلى 18 مارس الجاري، وتنظمها إحدى الشركات الخاصة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة، بمشاركة 50 دولة من مختلف أنحاء العالم.

 

واستقبلهم أشرف محي الدين مدير عام منطقة آثار الهرم، والذي رافقهم في جولة داخل المنطقة، زاروا خلالها الهرم الأكبر ومنطقة تمثال أبو الهول والبانوراما، وحرصوا على تسجيل زيارتهم بالتقاط العديد من الصور التذكارية.

 

ومن جانبها، أوضحت مها جلال مدير عام التوعية السياحية بالهيئة أن الهيئة قامت بالمشاركة أيضا في تقديم تسهيلات في استقبال المتسابقات والضيوف المشاركات بالمسابقة بمطاري القاهرة والأقصر، كما وزعت عليهم المواد الدعائية عن المقصد السياحي المصري ومنتجاته المختلفة والمتنوعة.

 

جدير بالذكر أن المشاركات من أنحاء العالم توافدوا إلى مصر بدءا من 6 مارس، ثم قاموا بزيارة مدينتي الغردقة والأقصر والتجوب بالمناطق والمنتجعات السياحية والأثرية، أبرزها معبد الأقصر وطريق المواكب الملكية "طريق الكباش".