طيران ناس تحقق 4 نجوم أعلى فئة للطيران الاقتصادي في تصنيف APEX بين 600 شركة عالمية

حققت طيران ناس، السعودية، وشركة الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط، أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة APEX غير الربحية التي تعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، والذي شمل 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول العالم.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران ناس، أنه يعتمد تقييم منظمة رابطة تجربة ركاب الطيران "APEX"، وهي شبكة من شركات الطيران الرائدة والموردين والشركات ذات الصلة بالقطاع، بشكل كامل على نتائج تجربة وتقييم الركاب، ويشمل آراء وردود الركاب عبر أكثر من مليون رحلة طيران حول العالم. ويعتبر التقييم الأول من نوعه لشركات الطيران الذي يعتمد بصورة كاملة على الردود الموثقة من الركاب. وقامت شركة مراجعة خارجية بتدقيق نتائج التقييم الذي قسم شركات الطيران إلى 4 فئات.

 

وجاء طيران ناس في فئة 4 نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي على مستوى العالم، فيما يشير إلى مستوى جديد من نجاحات طيران ناس المصنف كأفضل شركة للطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وعبرت "طيران ناس" عن فخرها بهذا الإنجاز الذي يعكس رضا الركاب والتميز بين العديد المنافسين، ويعد إضافة للإنجازات والجوائز التي حققها الشركة في السنوات السابقة ما يمثل شهادة ثقة بما يقدمه من خدمات. ويصنف "طيران ناس" كواحد من أفضل 10 شركات طيران اقتصادي في العالم، وهي مكانة حققها عبر كفاءة تشغيلية وخدمة مميزة لضيوفه.

 

كما صنفت كأفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لـ 7 أعوام متتالية، وحصل على جائزة "سكاي تراكس" العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لأعوام 2017، 2018، 2019، و2021.

 

جدير بالذكر أن طيران ناس هي شركة متخصصة في الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، حيث تشغل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعيا إلى 35 وجهة محلية ودولية على متن أسطولها المكون من 30 طائرة.

 

ومنذ انطلاقته عام 2007م، نقلت طيران ناس أكثر من 50 مليون مسافر على متن رحلاتها، وقد شهد هذا العدد نموا مطردا خلال السنوات الـ 12 الماضية، حيث يحرص على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد الرحلات، وجودة الخدمات الفائقة المقدمة لضيوفه المسافرين.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران ناس، اضغط هنا .