الخطوط الجوية الأفريقية تشغل 19 رحلة عمرة أسبوعيا من ليبيا.. وأولى الرحلات اليوم

أعلنت الخطوط الجوية الأفريقية عن تشغيل أول رحلة عمرة على متن طائراتها، اليوم السبت، وذلك بعد انقطاع دام لعامين، وتشمل الرحلات 14 رحلة أسبوعيا من مطار معيتيقة الدولي، رحلتين أسبوعيا من مطار مصراتة الدولي، و3 رحلات أسبوعيا من مطار بنينا الدولي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على صفحة الخطوط الجوية الأفريقية، أن المدير التجاري، إسماعيل السعداوي، أشرف على سير الرحلة الأولى وكان من أوائل الحاضرين، وبذلك تكون الخطوط الجوية الأفريقية وبرؤيتها الجديدة قد حققت أول غاية وهي توفير كل السبل المتاحة لراحة المسافرين الليبيين، وذلك بفضل العمل المتواصل وجهود الإدارة.

 

جدير بالذكر أن الشركة الليبية "الأفريقية للطيران" القابضة أعلنت إعادة رحلات الطيران لأداء مناسك العمرة اعتبارا من الأسبوع الجاري، وقريبا رحلات الطيران للخطوط الجوية الليبية. وفقا لبيان صحفي منشور على الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع "فيس بوك".

 

وأوضح البيان أن إعادة رحلات الطيران مع السعودية جاءت نتيجة للاجتماعات التي عقدها كل من عز الدين المشنون نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة، ورئيس مصلحة الطيران المدني، ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الأفريقية، والقائم بالأعمال بسفارة دولة ليبيا، مع مختصين بقطاع الطيران بالمملكة العربية السعودية، خلال يومي 28 فبراير و1 مارس 2022.

 

يذكر أن وكيل وزارة الخارجية لشئون التعاون الدولي والمنظمات الليبية عمر كتي، يناير الماضي، استقبل بمقر الوزارة بالعاصمة طرابلس، رئيس مصلحة الـطـيـران المـدنـي مصطفى عمار، لمناقشة أهمية التنسيق بين مصلحة الطيران المدني ووزارة الخارجية، وتوحيد الجهود لرفع الحظر المفروض على الطيران المدني.

 

للاطلاع على البيان على صفحة  الخطوط الجوية الأفريقية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا

ليبيا تستأنف رحلات الطيران مع السعودية لأداء العمرة اعتبارا من الأسبوع المقبل

الخطوط الجوية الأفريقية تعلن عناوين وتليفونات مكاتب وكيلها الرسمي في مصر