طيران الإمارات و"جارودا إندونيسيا" تطلقان شراكة لتبادل الرموز

الشراكة تتيح لمسافري "الإماراتية" الوصول إلى 7 وجهات محلية في إندونيسيا بالإضافة إلى جاكرتا وبالي

اتفاقية تبادل الرموز تحقق اتصالا دون انقطاع للمسافرين عبر 16 مسارا بين إندونيسيا والشرق الأوسط وأوروبا.=

 

أعلنت طيران الإمارات و"جارودا إندونيسيا" عن إطلاق شراكة لتبادل الرموز فيما بينهما، وتفعيلها اعتبارا من أمس الأربعاء، وتتيح هذه الشراكة للمسافرين بين الشركتين السفر بسهولة من خلال رحلات متصلة عبر مناطق الأمريكتين، الشرق الأوسط، أفريقيا، وأوروبا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه بموجب اتفاقية تبادل الرموز بين الناقلتين، سيصبح بوسع مسافريهما التمتع برحلات متصلة عبر 16 مسارا مختلفا، بما في ذلك الوصول بسلاسة إلى العديد من الوجهات الأوروبية الشعبية، بالإضافة إلى مزايا أخرى تجعل من سفرهم أكثر راحة وسهولة.

 

وبعد التوقيع على مذكرة التفاهم بين الناقلتين في نوفمبر الماضي، جرى استصدار الموافقات من الجهات التنظيمية المعنية على تشغيل المسارات المدرجة ضمن شراكة تبادل الرموز. وقد أبح بإمكان المسافرين حجز تذاكر الرحلات على أي من هذه المسارات، وذلك من خلال الموقع الالكتروني  emerates.com، أو عبر تطبيق "Emirates App" على الهواتف الذكية، أو من خلال وكلاء السفر سواءً عبر مواقعهم الشبكية أو مكاتبهم.

 

ومن الجدير بالذكر أن تشغيل الرحلات التي ستسري عليها شراكة تبادل الرموز بين الناقلتين سيبدأ اعتبارا من 16 مارس الجاري.  كما يمكن أيضا حجز التذاكر من "جارودا اندونيسيا" من خلال موقعها الالكتروني  garuda-indonesia.com، أو تطبيق "Fly Garuda" على الهواتف الذكية، أو بالاتصال على الرقمين الهاتفيين التاليين: +62 804 1 807 807 أو + 6221 2351 9999 ، فضلا عن وكلاء السفر.

 

وستضع "جارودا اندونيسيا" رمزها على المسارات التي تتولى طيران الإمارات تشغيل رحلات عليها بين جاكرتا ودبي والرحلات المستمرة إلى باريس، لندن هيثرو، مانشستر، ميلانو، وبرشلونة، عبر دبي.

 

وستضع طيران الإمارات رمزها على الرحلات التي تشغلها "جارودا اندونيسيا" إلى عشرة مسارات عبر اثنين من مراكزها، في جاكرتا ودينباسار. ما يتيح لمسافري «طيران الإمارات» السفر إلى سبع وجهات محلية إضافية في اندونيسيا، بخلاف جاكرتا وبالي، والتمتع بالراحة التي تتسم بها الحجوزات المتصلة، وسهولة الربط بين الرحلات، وفحص الحقائب مرة واحدة حتى الوجهة النهائية. وتتضمن الوجهات الإندونيسية الداخلية التي يستطيع مسافرو طيران الإمارات السفر إليها دينباسار، سورابايا، ماكاسار، باليكبابان، مانادو، ميدان، بادانغ وسولو من جاكرتا، كما يمكنهم أيضت السفر أيضا من دينباسار إلى جاكرتا، سورابايا، وماكاسار.

 

وتتمتع طيران الإمارات حاليا باتفاقيات تعاون سارية بشأن تبادل الرموز مع 23 ناقلة جوية شريكة بالإضافة إلى شركتي خطوط سكك حديدية حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك، أبرمت طيران الإمارات أيضا اتفاقيات تعاون مع أكثر من 115 ناقلة وشركات خطوط سكك حديدية. وفي غضون ذلك، تمتلك "جارودا اندونيسيا" اتفاقيات شراكة لتبادل الرموز مع أكثر من 23 ناقلة جوية شريكة و70 اتفاقية تعاون مع شركاء، ما يمكن "جارودا اندونيسيا" من ربط مسافريها بمئات الوجهات على مستوى العالم.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .