"طيران أديل" تشغل رحلتين يوميا بين جدة والقاهرة اعتبارا من 27 مارس الجاري

خط "طيران أديل" جدة مع القاهرة لخدمة الزوار والحجاج والمعتمرين

 

أعلنت "طيران أديل" السعودية توسيع في شبكة رحلاتها الدولية وذلك بإضافة رحلتين دوليتين بشكل يومي تربط مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مع مطار القاهرة الدولي في مصر، وذلك اعتبارا من تاريخ 27 مارس 2022.

 

وأوضحت طيران أديل أن اضافة خط طيران من جدة الى القاهرة ليضاف بذلك إلى الرحلات القائمة حاليا إلى القاهرة من الرياض والتي تم تدشينها في 6 يناير الماضي. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط الجوية السعودية.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل أحمد بن عبد الكريم البراهيم، أن تدشين خط السير الحديث ما بين جدة والقاهرة يأتي استمرارا لخطط النمو والتوسع التي تهدف لها "طيران أديل"، وأضاف أنه خطوة تأتي استجابة للطلب المتزايد على هذا المسار بالتزامن مع المواسم السياحية والدينية واقتراب شهر رمضان المبارك وذلك لخدمة المعتمرين والزوار.

 

وأكد البراهيم أن طيران أديل تسعى جاهدة من خلال التوسع في عملياتها التشغيلية ونمو شبكة رحلاتها الداخلية إلى تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة فيما يتعلق بزيادة أعداد الحجاج والمعتمرين إلى 30 مليون بحلول العام 2030، إضافة إلى تحسين وإثراء تجربة الزائر.

 

جدير بالذكر أن طيران أديل أعلنت منذ بداية العام الجاري 2022 عن إطلاق مجموعة من الرحلات، وذلك ليصل عدد محطاتها إلى 18 محطة داخلية ودولية بأسطول مكون من 19 طائرة حديثة.

 

يشار إلى أنه وفرت طيران أديل حجز رحلة القاهرة عبر الموقع الالكتروني اعتبارا من 9 مارس 2022م، وذلك عبر الرابط التالي https://flights.flyadeal.com/en/flights-from-jeddah-to-cairo .

 

جدير  بالذكر أن شركة "طيران أديل" السعودية، أطلقت يناير الماضي، أولى رحلاتها المنتظمة إلى مطار القاهرة في مصر انطلاقا من العاصمة الرياض، وذلك بعد أن أتمت الاستعدادات الميدانية بمطار الملك خالد الدولي ومطار القاهرة الدولي من خلال توفير الكوادر البشرية المؤهلة والإمكانات التقنية والمعدات اللازمة لتقديم جميع الخدمات للمسافرين.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط الجوية السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"طيران أديل" السعودية تطلق أولى رحلاتها من الرياض إلى القاهرة في مصر.. بالأسعار