محمد بن سلمان في جولة مع الرئيس السيسي بحي الطريف التراثي في الرياض.. صور

على هامش زيارته للمملكة العربية السعودية، اصطحب الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، اليوم، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في جولة تفقدية في حي الطريف التراثي بالعاصمة الرياض، كما تم التقاط الصور التذكارية لهذه الجولة الودية، وفقا للصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية عبر موقع "فيسبوك".

 

جدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية كان قد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بالرياض، في زيارة رسمية للمملكة.

 

والتقى الرئيس السيسي مع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، حيث أقيمت له مراسم الاستقبال الرسمي، وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء شهد عقد مباحثات منفردة بين الزعيمين، تلتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين، حيث أعرب الملك سلمان عن ترحيب المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بزيارة الرئيس السيسي، مؤكدا ما تتسم به العلاقات المصرية السعودية من تميز وخصوصية، ومشيدا في هذا الإطار بدور مصر المحوري في المنطقة العربية، وجهودها الحثيثة لمساندة ودعم الدول العربية والخليجية على وجه الخصوص، وذلك كركيزة أساسية لصون الأمن والاستقرار فى الوطن العربي.

 

كما التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.