الأردن تستقبل نشطاء "سوشيال ميديا" سعوديين وكويتيين روجوا لموسم الربيع في المملكة

أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات، خلال استقباله نشطاء "سوشال ميديا" عرب من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، أهمية استخدام منصات التواصل الاجتماعي الآمنة في الترويج والتسويق للجذب السياحي.

 

وبحسب بيان للهيئة، أمس الاثنين، ثمن عربيات جهود النشطاء في تسليط الضوء على الصور الجمالية وسحر المناظر الطبيعية التي يتمتع بها الأردن في فصل الربيع ما يسهم في زيادة الجذب السياحي. وفقا لوكالة الأنباء الأردنية "بترا".

 

واعتبر عربيات أن منصات التواصل الإجتماعي "السوشال ميديا" من خلال النشطاء تشكل اضافة نوعية للبرامج والخطط التسويقية الاعلامية التي تعتمد عليها الهيئة في نشاطها الترويجي للمنتج والموروث السياحي، من خلال نقل الصورة الصحيحة والمشرقة للعالم والتعريف بالمنتج والتنوع السياحي الاردني.

 

وأكد خلال اللقاء أن منصات التواصل الاجتماعي الآمنة تشكل جزءا مهما من الإعلام والذي يتجلى في التعريف بما يتميز به الأردن وما يحتويه من معالم سياحية طبيعية جمالية أثرية، تاريخية، وعلاجية، وذلك باستخدام الوسائل الإعلامية والاتصالية القادرة على التعريف بالمنتج والموروث التاريخي الاردني الذي يستهوي أفئدة السياح والزوار من انحاء العالم.

 

من جانبهم، ابدى الناشطون اعجابهم  بالمناطق الاثرية الأردنية الضاربة جذورها في اعماق التاريخ وجمال الطبيعة والتنوع السياحي الذي جسدوه بالصور والفيديوهات على صفحاتهم ونالت اعجاب الآلاف من المتابعين.

 

وأشاد الناشطون، بما يتمتع به الأردن من جمال للطبيعة وما يملكه من منتج سياحي متنوع ومتميز، إضافة لما تتميز به المملكة من الأمن والأمان، لافتين للدور الذي تقوم به هيئة تنشيط السياحة في الترويج السياحي الاردني. واشارت الهيئة في بيانها، إلى أنها اعدت برنامج زيارات لعدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تم استقطابهم أخيرا من بعض الدول شملت عددا من المواقع الاثرية، السياحية، والطبيعة الأردنية.