الخطوط الجوية السعودية تطلق أولى رحلاتها المباشرة إلى تايلاند.. بالمواعيد

السعودية تشغل 3 رحلات أسبوعيا تربط جدة والرياض بمطار سوفار نابومي في بانكوك

 

أعلنت الخطوط الجوية السعودية تدشين رحلاتها بين المملكة وتايلاند، حيث رحبت الشركة صباح اليوم الإثنين 28 فبراير، بالمسافرين على متن الرحلة التاريخية الأولى التي انطلقت من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار سوفارنابومي في العاصمة بانكوك.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للشركة، أن الخطوط السعودية تعتزم تسيير 3 رحلات أسبوعيا بين المملكة وتايلاند، تتضمن التوقف في مطار الملك خالد الدولي بالنسبة للضيوف المغادرين والقادمين إلى الرياض، وذلك في خطوة تعقب توجه البلدين مؤخرا لتعزيز العلاقات الثنائية، وتجسد التزام "السعودية" التام بربط الضيوف بوجهات السفر الأكثر طلبا على مستوى العالم.

 

وقد جاء تدشين أولى رحلات الخطوط السعودية إلى مطار سوفار نابومي بعد حفل خاص أقيم في صالة الفرسان بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بحضور سراجاك بوراناسامريدي، القنصل العام لمملكة تايلاند في جدة، إلى جانب عدد من كبار الضيوف، وقد ألقى عصام محمد اخونباي، نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، كلمة بهذه المناسبة الهامة، قائلا، أن شركته تفخر  بقدرتها على فتح فصل جديد في العلاقات الثنائية التي تم تعزيزها مؤخرا بين المملكة العربية السعودية وتايلاند، حيث يستند تدشين الوجهة الجديدة على بصمتها التشغيلية الراسخة في قارة آسيا.

 


وأفاد بأنها ستوفر راحة أكبر للمسافرين وتمنحهم سهولة أكبر لمواصلة السفر إلى وجهاتٍ أخرى حول العالم. وتابع أن الخطوط السعودية تتطلع قدما إلى الترحيب بالضيوف من تايلاند إلى المملكة العربية السعودية حيث نواصل دورنا كأجنحة لرؤية 2030 الطموحة.

 

مواعيد رحلات الخطوط السعودية إلى بانكوك

وستغادر الرحلات المتجهة من جدة إلى بانكوك مع توقف في العاصمة الرياض لمدة 45 دقيقة، في تمام الساعة 4:30 فجرا، وتصل تايلاند في تمام الساعة 18:00 مساء. ومن بانكوك، تغادر الطائرة في تمام الساعة 20:35 لتصل إلى الرياض في تمام الساعة 00:30 فجرا، ثم جدة في تمام الساعة 2:55 فجرا، وذلك على متن الطائرة بوينج B787-9 دريملاينر، التي تتميز بـ 24 مقعدا في درجة الأعمال، و274 مقعد في درجة الضيافة.

 

وبإضافة بانكوك إلى شبكة وجهاتها الدولية، تسعى الخطوط السعودية إلى تعزيز حضورها في مختلف الوجهات على مستوى منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تتطلع لخدمة كافة المدن الرئيسية فيها؛ ومن أهمها: سنغافورة، كوالالمبور، جاكرتا ,غوانزو، ومانيلا.

 

ويمكن للعملاء الحجز والاستعلام عن خدماتنا عبر الموقع الإلكتروني www.saudia.com، أو عبر تطبيق "السعودية" للهواتف الذكية، أو الاتصال على الرقم 920022222، أو زيارة أحد مكاتب مبيعات "السعودية" حول العالم.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط الجوية السعودية، اضغط هنا .