البحرين تحدث إجراءات السفر للقادمين اعتبارا من 20 فبراير الجاري

أعلنت شئون الطيران المدني البحرينية، عن إلغاء الفحص المختبري لفيروس كورونا PCR عند الوصول بمطار البحرين الدولي، وإلغاء الحجر الصحي الاحترازي لجميع المسافرين القادمين إلى مملكة البحرين عبر مطار البحرين الدولي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الحساب الرسمي لوزارة الصحة البحرينية عبر موقع "فيس بوك"، أن شئون الطيران المدني أعلنت أنه بناء على توصية الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا "كوفيد-19"، سيتم تحديث إجراءات الدخول لمملكة البحرين عبر مطار البحرين الدولي بدءا من يوم غدا الأحد الموافق 20 فبراير 2022، حيث تقرر:

- إلغاء الفحص المختبري لفيروس كورونا PCR عند الوصول بمطار البحرين الدولي لجميع المسافرين القادمين إلى مملكة البحرين.

 

- إلغاء الحجر الصحي الاحترازي لجميع المسافرين القادمين إلى مملكة البحرين.

 

جدير بالذكر أن شئون الطيران المدني البحرينية أعلنت أنه تم تحديث إجراءات الدخول لمملكة البحرين عبر مطار البحرين الدولي بدءا من يوم الجمعة الموافق 4 فبراير الجاري، حيث تقرر إلغاء إلزامية إبراز شهادة فحص PCR قبل الصعود للطائرة لجميع المسافرين القادمين إلى مملكة البحرين.

 

وأفاد منشور على حساب مطار البحرين الدولي عبر موقع "فيس بوك"، باستمرار إجراء الفحص المختبري PCR عند الوصول بمطار البحرين الدولي، وتطبيق الحجر الصحي الاحترازي لغير المطعمين وفق القرارات والإجراءات المعمول بها في المملكة.

 

وأوضح المنشور أن هذه الإجراءات جاءت بناء على توصية الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا "كوفيد-19"، وأكد على الاستمرار في كافة الإجراءات الصحية الاحترازية الأخرى المعمول بها حاليا. وأشارت شئون الطيران المدني إلى أنه يمكن الاطلاع على إجراءات الدخول لمملكة البحرين من خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الصحة healthalert.gov.bh.

 

للاطلاع على المنشوور على صفحة وزارة الصحة البحرينية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .