فلاي دبي تزيد رحلاتها إلى إسطنبول لـ12 رحلة أسبوعيا اعتبارا من 2 مارس المقبل

5 رحلات أسبوعيا إلى مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول

 

أعلنت فلاي دبي ، أنها ستستأنف رحلاتها إلى مطار صبيحة كوكجن "SAW" في إسطنبول اعتبارا من 2 مارس بـ5 رحلات أسبوعيا، ومع رحلات فلاي دبي اليومية إلى مطار إسطنبول "IST"، ستزيد الشركة عدد رحلاتها إلى إسطنبول إلى 12 رحلة في الأسبوع. وتشمل شبكة فلاي دبي في تركيا العاصمة أنقرة حيث تشغل رحلتين أسبوعيا.

 

وتعليقا على إعادة إطلاق الرحلات ، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أن شركته تؤكد التزامها بجعل السفر أكثر سهولة من خلال توفير المزيد من الخيارات لمسافريها.

 

وأوضح أنه لا تزال إسطنبول وجهة شهيرة على شبكة فلاي دبي ونرحب باستئناف عملياتها في مطار صبيحة كوكجن، وهو مطار يوفر خيارا آخر مناسبا للمسافرين إلى اسطنبول. وأضاف أنه يتطلع إلى الترحيب بركاب طائرات الشركة أثناء سفرهم مع فلاي دبي على متن طائراتها من طراز بوينج 737 ماكس.

 

تقدم اسطنبول مزيجا من أوروبا وآسيا، مع الكثير من الخيارات للتسوق والمأكولات والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية. لا تزال واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم ولا تزال مركزا اقتصاديا مهما. ويقع مطار صبيحة كوكجن "SAW" في الجانب الآسيوي من اسطنبول ، ويوفر المزيد من الخيارات للمسافرين من وإلى المدينة.

 

ستكون رحلات مطار صبيحة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر محور الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي.

 

يمكن للمسافرين على متن طائرة بوينغ 737 ماكس الاستمتاع بمزيد من الراحة وتجربة سفر معززة. تتميز المقصورة الجديدة بوجود سرير مسطح في درجة الأعمال، بالإضافة إلى المساحة الإضافية والخصوصية ، يمكن للركاب النوم بشكل مريح أثناء رحلتهم. كما توفر الدرجة السياحية مقاعد جديدة من تصميم ريكارو، مصممة لتحسين المساحة والراحة حتى يتمكن الركاب من الجلوس والاسترخاء والاستمتاع برحلتهم.

 

و تتميز طائرة فلاي دبي بوينغ 737 ماكس بترفيه استثنائي على متن الطائرة مع شاشة عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة، مع مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب باللغات الإنجليزية والعربية والروسية. ويمكن للمسافرين الاستمتاع بالترفيه المجاني على ظهر المقعد في درجة الأعمال أو شراء باقات ترفيه على متن الطائرة بأسعار معقولة عند السفر في الدرجة السياحية.

 

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19" لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

 

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre   و IATA destination tracker   لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضا زيارة مركز معلومات كورونا "كوفيد-19"  على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

تذكرة موسمية مجانية لزيارة إكسبو 2020

سيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة فلاي دبي إلى دبي ببطاقة دخول موسمية مجانية لزيارة إكسبو 2020 دبي حتى 31 مارس 2022.  ويسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارا من 1 سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.

 

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار صبيحة كوكجن "SAW"  بمعدل 5 رحلات في الأسبوع. وتبدأ أسعار التذاكر على درجة الاعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى مطار صبيحة في اسطنبول من 7470 درهما، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1475 درهما. فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال من اسطنبول ذهابا وإيابا  من 1790 دولارا  وأسعار الدرجة السياحية  من 320 دولارا.

 

ويمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  (+971) 600 54 44 45,  أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائها في السفر. للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable .

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .