أسعار ومواعيد رحلات فلاي دبي إلى العلا وينبع في السعودية

فلاي دبي تصل إلى 6 وجهات مع بدء رحلات العلا اعتبارا من 2 مارس

انطلاق الرحلات إلى ينبع الساحلية اعتبارا من 24 فبراير بـ3 رحلات أسبوعيا

 

أعلنت فلاي دبي، أنها ستبدأ رحلاتها إلى العلا في السعودية لتكون بذلك أول شركة طيران إماراتية توفر رحلات مباشرة من دبي إلى هذه المدينة، كما تستأنف رحلاتها إلى مدينة ينبع الساحلية، لترفع وجهاتها في المملكة إلى 6 وجهات وهي الرياض، جدة، الدمام والمدينة إضافة إلى العلا وينبع.

 

وستبدأ الرحلات إلى مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في ينبع اعتبارا من 24 فبراير الجاري بواقع 3 رحلات أسبوعيا، فيما تنطلق رحلات الشركة إلى مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز (ULH) في العلا  في 2 مارس المقبل بواقع رحلتين أسبوعيا، انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي.

 

وقال حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: "يسعدنا أن نوفر لمسافرينا من دولة الإمارات وعبر شبكتنا فرصة زيارة واستكشاف أحد أجمل المواقع الجديدة في العالم، وأفاد أنه كما يسعدنا استئناف عملياتنا إلى ينبع في منطقة المدينة المنورة".

 

ومن جهته قال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الإفريقية، في فلاي دبي، إنه يتطلع إلى بدء خدمة الشركة الأسبوعية إلى العلا اعتبارا من مارس المقبل.

 

وأوضح أن وجهة العلا لن تقتصر شعبيتها على مسافري فلاي دبي من الإمارات، ولذلك نتوقع المزيد من تدفق حركة السفر الإقليمية من دول مجلس التعاون الخليجي، روسيا، وآسيا الوسطى. وأضاف أنه توفر العلا للركاب خيارات مدهشة للبحث عن تجارب ثقافية وتاريخية متنوعة بالإضافة إلى أنشطة المغامرات في الهواء الطلق ، خاصة في فصل الشتاء المعتدل.

 

تعد العلا إحدى عجائب العالم غير المكتشفة وهي موطن "الحجر" الذي يعد أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في المملكة العربية السعودية، وتم افتتاح هذا الموقع أمام الزوار لأول مرة في عام 2020 ويمكن للسائحين الآن استكشاف وعرض المواقع التاريخية والأثرية الغنية في هذه المنطقة من خلال رحلة عبر متحف مفتوح للمقابر النبطية المحفوظة في الحِجر، وتلال الحجر الرملي، والمساكن التاريخية والآثار، سواء كانت طبيعية أو من صنع الإنسان، والتي تحمل تاريخا يمتد لاكثر من  200 ألف عام من التاريخ غير المستكشف إلى حد كبير.

 

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تامينية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19" لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

 

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre ، وIATA destination tracker،  لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

مواعيد رحلات فلاي دبي إلى العلا وينبع

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز في العلا  ""ULH، وذلك اعتبارا من 2 مارس يومي الأربعاء والسبت. وتبدأ الرحلات إلى مطار ينبع الدولي "YNB"، المعروف أيضا باسم مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز الدولي، في 24 فبراير، أيام الثلاثاء، الخميس، والأحد.

 

أسعار رحلات فلاي دبي إلى العلا

تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى العلا إلى من 3500 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1050 درهما. كما تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من العلا إلى دبي من 3500 ريال، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1050 ريال سعودي.

 

أسعار رحلات فلاي دبي إلى ينبع

وتبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى العلا من 3500 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1500 درهم، أما رحلات ينبع فبدأ الأسعار ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من ينبع إلى دبي من 3500 ريال، وأسعار الدرجة السياحية من 1500 ريال.

 

حجز رحلات فلاى دبي

وتتيح فلاي دبي حجز رحلاتها على موقع flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال لشركة فلاي دبي رقم 600 54 44 45  (+971) في مدينة دبي، بجانب مركز الاتصال لفلاي دبي رقم (+966) 206 0033 في السعودية، أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركاء الشركة في السفر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

 

وللحصول على جدول الرحلات الكامل والأسعار، يرجى زيارة https://www.flydubai.com/en/plan/timetable للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .