"فلاي جوردن" ترفع رأس مالها بقيمة 7.5 مليون دينار لتحويلها إلى رخصة منتظمة

كشف الرئيس التنفيذي لشركة طيران "فلاي جوردن" أمجد المسلماني، أن الشركة أعدت الخطة التشغيلية لعام 2022، ومن أهم بنودها رفع رأس مال الشركة بقيمة 7.5 مليون دينار، تمهيدا لتحويلها إلى رخصة تشغيل منتظم.

 

واشار المسلماني إلى أن الشركة تملك طائرتين من طراز B737-300، ومرخصتين حسب تعليمات هيئة تنظم الطيران المدني وحاصلتين على رخصة الطيران "AOC" شهادة التشغيل الجوي، والتي تجعل طائراتنا مرحب بها في جميع دول العالم، وفقا لجريدة الدستور الأردنية.

 

وأضاف المسلماني أن طائرات فلاي جوردن تعكس مدى المستوى في الخدمات والراحة وذلك لتعزيز مكانتها في أسواق الطيران في المنطقة، حيث تؤهلها لكي تصبح من الشركات المميزة في المنطقة، ولفت إلى أن الشركة تقدم اسعارا تلبي احتياجات المواطنين مما يساهم في تسويق الأردن سياحيا، مؤكدا أن الشركة حققت عام 2021 نسبة التزام بمواعيد الإقلاع 91% لعام 2021، وهذا إنجاز يسجل لشركة أردنية أحدثت نقلة نوعية في مجال النقل الجوي.

 

وأوضح المسلماني أن الخطة التشغيلية لعام 2022 تتضمن أيضا التعاقد على طائرة ثالثة تخدم الخطوط المتوسطة خلال الموسم القادم، وعن نية الشركة في حال تم ترخيص مطار "ماركا" بأنها سوف تنقل عملياتها هناك وتباشر العمل فيه.

 

وشدد المسلماني على أن شركة طيران فلاي جوردن تلتزم وبشكل جاد بتطبيق سياستها القائمة على تقديم الخدمة الأفضل والقيمة المضافة للمسافر، والتي تتمثل بتأمين السفر للجميع وبأسعار اقتصادية لمسها المواطن والسائح، وسيبقى يلمسها بحكم مشاركته برحلات "فلاي جوردن".

 

وختم المسلماني أن خطوط فلاي جوردن أعدت خطة لحملة 2022 خلال الأشهر من مايو إلى أكتوبر، تحمل الكثير من المفاجآت التي تصب على أبناء الوطن والسائحين الراغبين بالسفر معها.