مواعيد رحلات العربية للطيران من الشارقة إلى أوش في قيرغيزستان اعتبارا من 20 فبراير

أعلنت "العربية للطيران"، أول شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلات جديدة مباشرة من مطار الشارقة الدولي إلى مدينة أوش في قيرغيزستان اعتبارا من 20 فبراير 2022.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران أن جدول الرحلات إلى أوش، اعتبارا من 20 فبراير 2022، يشمل كافة المواعيد بالتوقيت المحلي كالتالي:

 

وتمثل الخدمة الجديدة ثاني مدينة في قيرغيزستان تقوم العربية للطيران بتسيير إليها رحلاتها بعد بيشكك. وتقع أوش في جنوب البلاد ويشار إليها باسم "عاصمة الجنوب"، وتعتبر ثاني أكبر وأقدم مدينة في قيرغيزستان وتمثل مركزا اقتصاديا وثقافيا رئيسيا لها.

 

وتستقطب هذه المدينة المسافرين بغرض العمل أو الترفيه للاستمتاع بسحرها الفريد ومعالم الشرق القديم. وتتميز أوش بإطلالة بانورامية جبلية وروائع معمارية وبازارات. ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة إلى أوش عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com ، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

 

وضمانا لأرقى معايير السلامة والأمان عند كل خطوة من رحلة المسافرين وحرصا منها على تطبيق أرقى معايير الصحة والسلامة، وتوفر "العربية للطيران" تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19" لجميع المسافرين على متن رحلاتها. وتكون هذه التغطية مشمولة تلقائيا عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .