الخطوط السعودية تعلن تخفيض 35% على الرحلات الدولية لموسم الشتاء

أطلقت الخطوط السعودية عروضها لفصل الشتاء للسفر على شبكة رحلاتها الدولية بأسعار مميزة وخصومات تصل إلى 35%، وذلك اعتبارا من الثلاثاء 1 فبراير وتستمر هذه العروض لمدة 7 أيام لتتيح لضيوفها فرصة السفر إلى وجهاتهم المفضلة بأسعار مخفضة.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع الخطوط الجوية السعودية ، أن هذه عروض تأتي ذلك في إطار حرص تقديم الخطوط السعودية للرحلات الدولية مبادرات نوعية تتزامن مع الخدمات التي توفرها لتحسين تجربة السفر.

 

وتقدم "السعودية" أسعارا خاصة لأغلب وجهات شبكة رحلاتها والتي تغطي منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا، آسيا، أوروبا، وأمريكا الشمالية، وذلك من خلال الحجز عبر موقع الخطوط الجوية السعودية على شبكة الإنترنت www.saudia.com ، وعن طريق تطبيقها على الأجهزة الذكية والتي تقدم باقة متكاملة لإنهاء إجراءات السفر.

 

وأفادت أنه يمكن التواصل على رقم خدمة عملاء الخطوط السعودية الموحد 920022222 وهو الخاص بالحجز، أو زيارة مكتب الخطوط السعودية داخل المملكة للاستفادة من العروض الخاصة. وأكد البيان أن عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية والأسعار الخاصة لموسم الشتاء التي أعلنت عنها متاحة على حجز تذكرة الخطوط السعودية على درجتي الضيافة ودرجة الأعمال، وذلك للسفر في الفترة من 15 فبراير إلى 16 إبريل 2022م.

جدير بالذكر أن أسطول الخطوط السعودية يبلغ حاليا 144 طائرة من بينها 33 طائرة من طراز بوينج "B777-300"، 18 طائرة من طراز "B787"، إلى جانب 46 طائرة من طراز ايرباص "A320"، 15 طائرة من طراز "A321"، و32 طائرة من طراز "A330-300".

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع موقع الخطوط الجوية السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها إلى تايلاند اعتبارا من مايو المقبل

مواعيد رحلات الخطوط السعودية من جدة إلى مانشستر ولوس أنجلوس