"عطلات الطيران العماني" تتعاقد مع "كونكت" لتنشيط سياحة المعارض والمؤتمرات في 2022

تأكيد تنظيم 5 معارض كبرى وفق أجندة شركة "كونكت" خلال 2022

انتعاش متوقع لقطاع تنظيم المؤتمرات والمعارض في 2022

 

وقعت عطلات الطيران العماني اتفاقية شراكة حصرية مع شركة "كونكت" وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة سابكو ومقرها سلطنة عمان، والتي أصبحت بموجبها عطلات الطيران العماني الشريك الحصري للسفر لجميع فعاليات شركة كونكت للعام الجاري 2022.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أنها باعتبارها الموفر لتقديم عروض السفر والعطلات في عمان وخارجها، ستتيح عطلات الطيران العماني لمنظمي المعارض والمؤتمرات والأنشطة الأخرى وللعارضين وللزائرين على حد سواء، مجموعة متنوعة من عروض الإقامة والرحلات السياحية، وذلك إضافة إلى تذاكر السفر والنقل وباقات السفر المصممة وفق رغبات الضيوف، علاوة على المتطلبات الإضافية المرتبطة بالسفر.

 

وصرح منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول عطلات الطيران العماني، بأنه من المتوقع أن يشهد قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض موسما حافلا هذا العام، وأضاف أنه يتم العمل على تسهيل وتوفير العروض السياحية الحصرية لكل ما يتعلق بحجز الفنادق والجولات السياحية لجميع زوار المعارض هذا العام.

 

وأوضح أنه مع تأكيد تنظيم 5 معارض كبرى وفق أجندة شركة كونكت خلال 2022، عملت عطلات الطيران العماني على إطلاق تشكيلة من العروض المرنة التي يمكن تعديلها حسب احتياجات الزائر، وكذلك جولات صممت خصيصا للراغبين في اكتشاف العاصمة العمانية مسقط وغيرها من مناطق السلطنة الأخرى خلال فترة تواجدهم.

 

من جانبه، قال خالد بن حمد البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة كونكت ومجموعة سابكو، إن كونكت تفخر بشراكتها مع الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، وعطلات الطيران العماني المنظمة للرحلات السياحية، وأشار إلى أن هذه الشراكة تأتي لتجسد الطموحات المشتركة بين الشريكين لجعل سلطنة عمان مركزا اقليميا ودولياً مهما لاستقطاب سياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض، القطاع الذي يلعب دورا أساسيا في تعزيز ازدهار التجارة والإستثمار داخل البلاد تحقيقا لأهداف رؤية عمان 2040.

 

وأضاف أنه ستتاح الفرصة أمام العارضين وممثلي الشركات وأيضا الزوار الدوليين لتجربة خدمات الطيران العماني، الحائزة على جوائز عالمية عدة، وذلك عبر تقديمه مجموعة واسعة من خيارات الاقامة، خدمات النقل، الجولات السياحية التي تنظمها عطلات الطيران العماني، ليتمكنوا بالتالي من اكتشاف جمال السلطنة وحسن ضيافة أهلها وحضارتها العريقة وتاريخها الغني.

 

وتتنوع فعاليات شركة كونكت لهذا العام لتغطي شريحة واسعة من القطاعات منها: أسبوع عمان للتصميم والبناء في الفترة من 14 إلى 16 مارس 2022، أسبوع عمان للاستدامة في الفترة من 14 إلى 16 مارس 2022، معرض النفط والطاقة في الفترة من 21 إلى 23 مارس 2022، مؤتمر عمان للصحة والمعرض المصاحب له في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر2022، إلى جانب مؤتمر عمان للغذاء والضيافة والمعرض المصاحب له  في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر2022.

 

ستعمل هذه الشراكة مع كونكت على تعزيز حضور عطلات الطيران العماني وتأكيد احترافيتها في مجال تنظيم عروض السفر والسياحة، مما سيسهم بدوره في تطوير قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في عمان ويعزز مساهمتها ودورها في تحقيق أهداف رؤية عمان 2040 المتصلة بالقطاع السياحي، الذي يعد أحد مرتكزات خطة التنويع  الاقتصادي في رؤية 2040.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع "الطيران العماني"، اضغط هنا .