مجموعة "أكور" العالمية للفنادق تعتزم افتتاح أكثر من 300 فندق ومنتجع خلال 2022

أعلنت مجموعة "أكور" للفنادق الفرنسية، أنها تعتزم فتح أكثر من 300 فندق ومنتجع جديد خلال عام 2022، وسترحب العديد من الوجهات الأكثر إثارة في العالم، مثل لندن والدوحة وموسكو، بالعديد من فنادق Accor الجديدة هذا العام، بينما سعت العديد من علامات Accor التجارية إلى استكشاف آفاق غريبة أو غير متوقعة أو جديدة، مثل Pangkalan Bun في إندونيسيا، وكوبنهاجن في الدنمارك، وكاسكو فيجو في بنما.

 

وأشارت "أكور" في بيانها، إلى أن أبرز الافتتاحات المتوقعة لهذا العام هو فندق "رافلز لندن" في The OWO، ويضم الفندق 120 غرفة وجناح، و85 مكان إقامة مميز و11 مطعما وحانة، هذه التحفة المعمارية "مبنى وايت هول" الشهير، الذي كان يسكنه أشهر رجال الدولة والجواسيس في بريطانيا، من ونستون تشرشل إلى إيان فليمنج.

 

وفي شمال غرب إنجلترا، سيفتح فندق نوفوتيل Novotel ليفربول بادينجتون فيليدج ليكون منارة للضيافة في ليفربول، الذي يضم أكثر من 220 غرفة في 16 طابقا، وسيبرز الفندق الرائد الجديد باعتباره الأطول والأكثر جاذبية للسائحين والسكان المحليين في هذه المدينة النابضة بالحياة والموسيقى والثقافة المتميزة.

 

وتستمر قوة شبكة Accor في جميع أنحاء أوروبا في التعزيز من خلال الافتتاحات الأخيرة والقادمة ، مثل Sofitel Barcelona Skipper و Mercure Amsterdam North و ibis Styles St. Margrethen Switzerland و Mercure Hotel President في Lecce بإيطاليا وMGallery Cagliari Palazzo Tirso.

 

وأوضحت أكور أن باريس أيضا ستحظى بإضافة فنادق جديدة تشمل MGallery Issy-les-Moulineaux Domaine de la Reine Margot، وتحيي Paris Vincennes.

 

وكما أنه من المقرر افتتاح أول فندق تحت علامة "رافلز" في قارة أمريكا الشمالية في وقت لاحق هذا العام، حيث يقع فندق Raffles Boston Back Bay Hotel & Residences في حي باك باي المرموق بمدينة بوسطن، وهو عبارة عن مبنى مكون من 35 طابقا يضم 146 مسكنا، و147 غرفة فندقية، و6 مناطق للأغذية والمشروبات، ومن المقرر أن يكون ردهة السماء المذهلة المكونة من 3 طوابق هي الأولى من نوعها في بوسطن.

 

وبالنسبة لنصيب منطقة الشركة الأوسط من الافتتاحات الجديدة، لا سيما مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، تم اختيار Accor كمزود رسمي للإقامة لزوار الحدث، مما يوفر لأعضاء الفريق إدارة وتشغيل أكثر من 60 ألف غرفة في الشقق والفيلات في جميع أنحاء دول الخليج العربي، كما ستوسع المجموعة محفظتها من ريكسوس في قطر، والمنطقة بشكل عام مع ريكسوس الدوحة قطيفان، وريكسوس أبحر جدة في السعودية، و Rixos Jewel of the Creek في دبي بالإمارات، كما ستقدم أكور أيضا فنادق جديدة في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك فندق رافلز الدوحة الجديد، وفيرمونت الدوحة، وبانيان تري العلا في وادي آشر بالسعودية، وفيرمونت لا مارينا الرباط سالي Fairmont La Marina Rabat-Salé.

ولفتت أكور إلى أن روسيا من الأسواق الجديرة بالتوسعات نتيجة استمرار نمو السياحة الداخلية، لاسيما بين المسافرين الروس الذين اعتادوا على الخدمات الدولية والمعايير العالية لتجارب الإجازة، لتضيف أكور إلى محفظتها: Novotel Moscow ComCity, ibis Styles Kogalym Russia، وibis Styles Kogalym Russia، وMövenpick Resort and Spa Anapa Miracleon.

 

علاوة على ذلك، فإن Accor متحمسة لافتتاح أول فنادقها في الدنمارك ibis Styles Orestad Denmark، بمدينة كوبنهاجن، والذي يمثل الخطوة الأولى لأكور في هذا البلد الاسكندنافي الجميل.

مع أسلوب الحياة الذي يمثل أحد أسرع القطاعات نموا في صناعة الضيافة العالمية، ومن خلال مشروعها المشترك مع Ennismore، ستواصل تنمية العلامات التجارية الرائدة في أسلوب الحياة بما في ذلك Mondrian، وSLS، وThe Hoxton، وMorgans Originals، وMama Shelter.

 

وتشمل الافتتاحات البارزة عبر هذه الفئة أول موندريان في الصين، وهونج كونج كولون، وهو فندق مكون من 324 غرفة مع إطلالات على المرفأ، وMaison Delano Paris في الدائرة الثامنة فائقة الأناقة على بعد خطوات من شارع Rue du Faubourg Saint Honoré الأسطوري، وTRIBE Phnom Penh Post Office Square الذي سيضفي تصميما جريئا على مشهد الفنادق في كمبوديا، وMama Shelter Dubai وتجسد فكرة المنتجع في قلب المدينة مع الشقق والمسابح والسينما في الهواء الطلق.

 

وللاطلاع على بيان شركة أكور للفنادق على موقعها الرسمي اضغط هنا.