الطيران العماني تحقق تصنيف "الشركة المعتمدة للبيع بالتجزئة" وفقا لمؤشر "ARM" من الأياتا

أعلنت شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، عن تحقيقها لتصنيف متقدم وهو "شركة الطيران المعتمدة للبيع بالتجزئة"، وذلك بموجب مؤشر استحقاق البيع بالتجزئة لشركات الطيران "ARM" التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا".

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أن هذه الشهادة تؤكد على أن الطيران العماني يسخر قدرات التسوق أو الطلب المتوافقة مع مخطط قدرات التوزيع المعزز والمبسط القياسي.

 

ومن جانبه، قال أوميش شيبير، نائب رئيس أول تحسين الإيرادات والتسعير والتوزيع في الطيران العماني، أن تحقيق هذا التصنيف هو محطة هامة كما يمثل لحظة فخر للطيران العماني، حيث ننضم الآن إلى شركات الطيران الرائدة المحدودة التي حصلت على هذه الشهادة.

 

وأوضح أن عامل البيع بالتجزئة في شركات الطيران شكل أحد أكبر العوامل التي حدت من ازدهار الصناعة في السنوات الأخيرة، وعليه تواصل الطيران العماني مساعيها الدؤوبة بالاستثمار في تطوير قدرات إضافية للبيع بالتجزئة عبر منصة التوزيع الجديدة الخاصة بنا "NDC"، وأضاف أنه سيتم إتاحة هذه القدرات الجديدة بمجرد تطويرها واعتمادها من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي "أياتا"، في نظام البيع بالتجزئة الخاص بنا.

 

وأكد أن إستراتيجية الطيران العماني الجديدة تركز على توفير قنوات متعددة  تمنح عملائها حرية وسلاسة اختيار توقيت وكيفية تواصلهم وتفاعلهم مع الشركة. وأفاد بأنه وبصفتها شركة طيران تضع عملائها نصب عينيها وفي أولويات سياستها التشغيلية، يلتزم الطيران العماني بتوفير قدر أكبر من حرية الاختيار لهم.

 

وأوضح أن الطيران العماني تلتزم بتحقيق هذا التنوع والحرية في الاختيار، سواء قرر العميل اختيار أنظمة التوزيع العالمي التقليدية، أو البرامج الأخرى المتاحة، أو منصة التوزيع الجديدة منخفضة التكلفة والتي ستسهم في خفض تكاليف التوزيع للناقل. وقدم الشكر لإتحاد النقل الجوي الدولي آياتا وشركات الطيران الأخرى التي تشارك الطيران العماني الإلتزام في توفير خيارات أكبر لعملائها عبر منصة التوزيع الجديدة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .