أسعار وتفاصيل عطلات فلاي دبي لباقات وجهات شتاء 2022

أطلقت فلاي دبي للعطلات باقاتها الخاصة بالعطلات إلى العديد من وجهاتها الشتوية الجذابة والتي تحظى بشعبية عالية بين السائحين، وتتنوع هذه الوجهات من حيث مقوماتها السياحية سواء الاستمتاع ببعض المناظر الرائعة، أو التزلج، أو اكتشاف وجهة جديدة وفريدة من نوعها.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن عروض فلاي دبي للعطلات التي تقدمها الشركة توفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الباقات بما في ذلك رحلات الطيران ذهاب وعودة، والإقامة في الفنادق، بأسعار تبدأ من 1599 درهما للشخص.

 

 وستكون باقات الشتاء للعطلات من فلاي دبي متاحة للحجز حتى  20 يناير 2022 للسفر بين 15 يناير 2022 و20 فبراير 2022:

أرمينيا

ابتداء من 1599 درهما  للشخص لمدة 3 ليال، شاملة رحلات الطيران والإقامة في فندق 4 نجوم ووجبة الإفطار، والمطار الخاص والتنقلات، وتمتاز أرمينيا بمناظرها الطبيعية المدهشة وجبالها الخضراء وهي تشكل ملاذا مثاليا للشتاء، ومع تساقط الثلوج، يمكن للزوار الاستمتاع ببعض الأنشطة الشتوية الممتعة بما في ذلك التزلج في منتجع تساجكادزور، والتزلج على الجليد في وينتر بارك في يريفان.

 

أذربيجان

ابتداء من 1899 درهما للشخص لمدة 3 ليال، شاملا رحلات الطيران والإقامة في فندق 4 نجوم ووجبة الإفطار والتنقلات والجولات السياحية، تقدم أذربيجان خلال أشهر الشتاء الكثير من الخيارات لممارسة الرياضات الشتوية، بما في ذلك التزلج على الجليد والمغامرات وركوب الدراجات الرباعية. وتعد عاصمة أذربيجان باكو مزيجا للتنوع يجمع التأثيرات الآسيوية والأوروبية والشرق أوسطية، ولا ينبغي تفويت المدينة القديمة، وهي أحد مواقع لليونسكو للتراث العالمي.

 

جورجيا

ابتداء من 1999 درهما للشخص لمدة 3 ليال، بما في ذلك الإقامة في فندق 4 نجوم، ووجبة الإفطار، والتنقلات الخاصة بالمطار والجولات السياحية. وتجذب جورجيا الزوار منذ قرون بسبب مناظرها الطبيعية الشتوية الرائعة مع الجبال المغطاة بالثلوج والبحيرات المتجمدة والكثير من الأنشطة الشتوية.

 

قيرغيزستان

ابتداء من 2099 درهما للشخص لمدة 3 ليال، شاملا الإقامة في فندق 3 نجوم، ووجبة الإفطار، والتنقلات من المطار والجولات السياحية. وتوفر قيرغيزستان إطلالات رائعة على الجبال وفرصا لمجموعة متنوعة من الرياضات الشتوية والأنشطة الثقافية بما في ذلك ركوب الخيل والصيد بالصقور.

 

ألبانيا

ابتداء من 4049 درهما للفرد لمدة 4 ليال، شاملا الإقامة في فندق 3 نجوم، ووجبة الإفطار، والتنقلات من والى المطار والجولات السياحية. وتقدم ألبانيا للزوار مجموعة واسعة من المعالم التراثية والثقافية بما في ذلك العديد من المتاحف والقلاع ومواقع التراث العالمي لليونسكو. تجذب المتنزهات والجبال والأنهار والبحيرات والمياه الحرارية الزائرين الباحثين عن الأنشطة والمغامرات في الهواء الطلق وخلال أشهر الشتاء.

 

لحجز باقة الشتاء الخاصة ، يرجى زيارة الرابط التالي : https://holidays.flydubai.com/ar/promos/winter-packages، ولمعرفة المزيد حول متطلبات التأشيرة من الإمارات العربية المتحدة ، يرجى زيارة الرابط التالي اضغط هنا . كما يمكن التواصل على رقم هاتف فلاي دبي  971555174642+.

 

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19" لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

 

ويتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre   و IATA destination tracker   لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. ويمكن للمسافرين أيضا زيارة مركز معلومات كورونا "كوفيد-19"  على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .