طيران أديل السعودية تطلق أولى رحلاتها من الرياض إلى الطائف

دشنت "طيران أديل" السعودية، أمس الأربعاء 5 يناير، أولى رحلاتها المنتظمة من الرياض إلى الطائف غرب المملكة، والتي أصبحت الشركة اليوم يصلها عبر 4 رحلات يومية في الاتجاهين، تشمل رحلتين مجدولتين يومية من وإلى الرياض، ورحلتان يومية قائمة من وإلى الدمام، وذلك انطلاقا من خطة الشركة التوسعية للوصول إلى جميع المناطق والمدن الرئيسية بالمملكة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الحساب الرسمي لشركة طيران أديل على موقع "لينكد إن"، أنه أقيم حفل رسمي داخل صالة المغادرة بمطار الملك خالد الدولي، بحضور مدير التسويق بطيران اديل سهيل الــغــامــدي، ومدير تطوير حركة الطيران بشركة مطارات الرياض زيد مسلم، وعدد من مسئولي ومنسوبي المطار وبمشاركة مجموعة من الركاب المسافرين على متن الرحلة وعدد من الإعلاميين.

 

وبهذه المناسبة أكد نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وخدمات العملاء بطيران اديل أحمد بن عبدالكريم البراهيم على أهمية مدينة "الطائف" عروس المصائف والتي تعد نجمة مضيئة في غرب المملكة، منوها بمكانتها السياحية والثقافية والتاريخية المتميزة كأحد الوجهات الرئيسية داخل المملكة، إلى جانب قربها من المشاعر المقدسة وكونها بوابة مكة المكرمة الشرقية لقاصدي الحج والعمرة.

 

وأضاف البراهيم، أن طيران أديل هو أحد أجنحة رؤية 2030 والذي حلق بها بكل فخر منذ بدايات انطلاقة كما يجند كافة منسوبيه وطاقاته لتحقيق مستهدفاتها وأهدافها، حيث أولت الشركة اهتماما كبيرا لخدمة كافة مناطق المملكة والمساهمة في دفع عجلة التقدم والتنمية. وأفاد أنه في هذه اللحظات السعيدة وفي هذا اليوم المميز، سيتم اطلاق أول رحلة ما بين الرياض والطائف عروس المصائف، لتأتي مناسبتنا اليوم، متزامنة مع بداية العام الميلادي الجديد 2022.

 

مشيرا إلى أن الطائف المأنوس يشهد مشاريع نهضة تنموية ضخمة تسابق الزمن في شتى المجالات والتي سيؤهلها بجدارة في أن تصبح واجهة سياحية ووجهة استثمارية متقدمة. بعد ذلك تم تقطيع تورتة بهذه المناسبة، وفي الختام ودع موظفو أديل المسافرين على متن الرحلة الأولى من الرياض إلى الطائف والتي تحمل الرقم "F354"  بباقات الورود متمنين لهم رحلة سعيدة وموفقة.

 

جدير بالذكر أن شركة طيران أديل تعد أحدث شركة طيران اقتصادي في السعودية، تأسست لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط .

 

وأتمت "طيران أديل" 4 أعوام من التشغيل في 23 سبتمبر 2021 وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91، وتقوم الشركة حاليا بتشغيل 16 محطة داخلية ودولية بأسطول مكون من 16 طائرة إيرباص، 11 منها طراز CEO A320 و5 طائرات من طراز neoA320. كما أعلنت مؤخرا عن اتفاقية مع شركة إيرباص للاستحواذ على 30 طائرة NEOs A320، مع أحقية إضافة 20 طائرة أخرى من ذات الطراز.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب شركة طيران أديل على موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .