مصر للطيران تطلق خدمة جديدة لعملائها من الشركات والمؤسسات ضمن برنامج المسافر الدائم

أعلن الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إطلاق ميزة جديدة لعملاء مصر للطيران من الشركات والمؤسسات (Corporate Plus Program) ضمن برنامج المسافر الدائم للشركة EGYPTAIR Plus، في ضوء اهتمام الشركة بتقديم الخدمات والمميزات لعملائها من مختلف الشرائح سواء من الأفراد أو الشركات لجعل تجارب سفرهم أكثر راحة واستفادة.

 

وتوفر هذه الخدمة الجديدة لعملاء مصر للطيران من الشركات إمكانية الحصول على أميال سفر على رحلاتها من خلال سفر موظفيها، ومن ثم يمكن للشركات تجميع واستخدام هذه الأميال في إصدار تذاكر طيران أو تعلية درجة السفر سواء على رحلات مصر للطيران أو رحلات تحالف ستار، أو شراء وزن إضافي، وغيرها من المميزات التي يوفرها برنامج المسافر الدائم.

 

وفي سياق متصل، أشار الطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إلى أن هذه الخطوة تأتي في ضوء حرص مصر للطيران على تقديم خدمات متنوعة وتسهيلات لعملائها المسافرين على متن رحلاتها إلى نحو 70 وجهة حول العالم، فضلا عن الاستفادة من عضوية مصر للطيران في تحالف ستار العالمي، الذي يصل إلى 1300 مطار في 193 دولة حول العالم.

 

وعقدت مصر للطيران جلسة تعريفية في إطار التواصل المباشر مع عملائها من الشركات والمؤسسات، للتعريف بالبرنامج الجديد، بحضور الطيار محمد موسى مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ومحمد وائل الدمرداش رئيس قطاع الشئون التجارية، وعدد من مسئولي شركة مصر للطيران.

 

وأفاد بيان مصر للطيران أنه يمكن لانضمام لبرنامج خدمة العملاء للشركات من خلال مركز اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي محمول، أو 090070000 من أي خط أرضي، وطلب التحويل إلى خدمة عملاء الشركات، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني لإدارة مبيعات الشركات Salespromotions@egyptair.com.