"ويز إير" تدشن خط طيران جديد بين مطاري سوهاج وأبوظبي 18 ديسمبر الجاري

أعلنت شركة "ويز إير أبوظبي" تدشين خط طيران جديد بين مطاري سوهاج وأبوظبي بدولة الإمارات خلال شهر ديسمبر الجاري، بواقع رحلتين أسبوعيا.

 

وقال سيف بهجت المدير التنفيذي لمجموعة "NSAS" للسياحة وخدمات الطيران، الوكيل الحصري  لـ "ويز إير" في مصر، إن الرحلة الأولى ستنطلق من مطار سوهاج إلى أبوظبي يوم 18 ديسمبر على متنها 132 راكبا.

 

وأضاف أن "ويز إير" خصصت 4 طائرات حديثة للعمل على خط (سوهاج- أبوظبي) بهدف المساهمة فى إنعاش حركة السفر بين المدينتين.

 

وأشار بهجت إلى أن شركة ويز إير" تمكنت من زيادة عدد رحلاتها بين مطاري برج العرب وأبوظبي، لتصل إلى 3 رحلات أسبوعيا مؤخرا، بدلا من رحلتين، بسبب زيادة الإقبال على هذا الخط، والذي تخطت نسبة إشغالاته 80% خلال الفترة الماضية، والذي جاء نتيجة طرح أسعار تذاكر مخفضة تلائم جميع شرائح المجتمع، مع تقديم خدمات مميزة على متن الرحلات.

 

وأوضح أن الشركة تنظم رحلات طيران منتظمة بين مطاري شرم الشيخ والغردقة وكلا من دول النمسا والمجر وإيطاليا وإنجلترا، بمعدل 44 رحلة شهريا، بهدف المساهمة في جذب الوفود السياحية إلى السوق المحلي.

 

جدير بالذكر أنه تم إنشاء "ويز إير أبوظبي" بالشراكة بين مجموعة أبوظبي القابضة للاستثما،ر مع شركة ويز إير العالمية للطيران، وتضم "ويز إير"  العالمية 147 طائرة جديدة، وتعمل على تنظيم رحلات منخفضة التكاليف.