مواعيد رحلات الخطوط السعودية من جدة إلى مانشستر ولوس أنجلوس

بدأت الخطوط السعودية أمس الأربعاء 15 ديسمبر عودة رحلات الشركة بين جدة ومانشستر بواقع 6 رحلات أسبوعية في الاتجاهين، عبر طائراتها من طراز بوينج "B787-9" دريملاينر المتميزة برحابة المقاعد وأحدث التقنيات التي تضفي على تجربة السفر متعة ورفاهية.

 

ويشمل جدول رحلات الخطوط السعودية جدة – مانشستر، أيام الأربعاء، الخميس، والأحد التالي:

 

كما بدأت الخطوط السعودية تسيير رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى كل من لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية اعتبارا من شهر ديسمبر الجاري، ويأتي ذلك بعد تخفيف الإجراءات الوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا، إلى جانب تعزيز موقعها التنافسي على الوجهات الدولية وهي ما تركز عليه استراتيجيتها الجديدة.

 

واعتبارا من 11 ديسمبر الجاري، استأنفت الخطوط السعودية رحلاتها بين كل من جدة ولوس انجلوس بإجمالي 6 رحلات أسبوعية في الاتجاهين، بطائرتها من طراز بوينج "B777-300ER" المزودة بـ 12 جناحا للدرجة الأولى إلى جانب 36 مقعدا لدرجة رجال الأعمال، و 242 مقعدا لدرجة الضيافة، وكذلك الفئة الأخرى من ذات الطراز التي يبلغ عدد مقاعدها في درجة الأعمال 30 مقعدا و 351 مقعدا لدرجة الضيافة.

 

ويشمل جدول رحلات الخطوط السعودية خط جدة – لوس أنجلوس أيام الاثنين، الخميس، والسبت التالي:

 

وأوضحت الخطوط السعودية أن رحلاتها الدولية تصل إلى 4 قارات حول العالم عبر شبكة رحلات منتظمة، كما توفر باقة من الخدمات عبر موقعها على شبكة الإنترنت www.saudia.com ، والتطبيقات على الأجهزة الذكية، والتي تمكن عملائها من إنجاز كافة الخدمات الالكترونية لإنهاء إجراءات السفر.

 

جدير بالذكر أن الخطوط السعودية، أعلنت أمس الأربعاء، عن تشغيل رحلة يومية ثانية من الرياض إلى لندن بحضور نائبة سفير المملكة المتحدة لدى المملكة آنا والترز، ومدير عام الإتصال والشئون الإعلامية المهندس عبدالله الشهراني.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا.

 

اقرأ ايضا

مواعيد رحلات الخطوط السعودية من الرياض وجدة إلى لندن في أكتوبر.. و3 رحلات يوميا في ديسمبر