شركة "التنفيذي" السعودية بقمة التصنيف الذهبي لخدمة العملاء من Awards International

حصلت شركة التنفيذي السعودية في مجال إدارة وتشغيل الصالات التنفيذية بمطارات المملكة، على المركز الأول بالتصنيف الذهبي كأفضل تجربة عملاء على المستوى الدولي في حفل جوائز التميز في الأعمال الدولية المنظمة من قبل الشركة العالمية Awards International، من بين العديد من الشركات المحلية والعالمية المشاركة.

 

 ويأتي ذلك تتويجا لجهودها، في تقديم خدمات راقية للمسافرين من كبار الشخصيات في الصالات التنفيذية بمختلف مطارات المملكة، ورؤيتها الإستراتيجية التي تستهدف تطوير وتحسين تجربة المسافرين، وتحقيق الريادة العالمية لتكون الشركة مرجعا عالميا في التطوير والتميز وترقية تجربة المسافرين عبر الصالات التنفيذية، نقلا عن موقع الرؤساء التنفيذيون السعوديون.

 

ونالت التنفيذي المركز الأول في مسار تجربة العملاء بعد استيفائها للمعايير والمتطلبات والشروط التي حددتها الجائزة، واعتمادها على ركائز إستراتيجية فاعلة، تمثلت في إدارة التجارب التي حققت مؤشرات أداء مهمة، كذلك تبنيها التميز التجاري والتشغيلي، التحول الرقمي في الخدمات، تعزيز مبدأ الثقافة المؤسسية، جاهزية البنية التحتية، ورسخت هذه الركائز الإستراتيجية لدى شركة التنفيذي ثقافة التميز في تقديم خدمات عصرية، في الصالات والمكاتب التنفيذية في المطارات، كذلك أحدثت تحولا كبيرا في مفهوم خدمة كبار الشخصيات، توفير سبل الراحة لهم في صالات ومكاتب مجهزة وذات خصوصية مكنتهم من إدارة أعمالهم، وقضاء أفضل الأوقات قبل السفر.

 

وحققت الشركة أيضا إنجازا استثنائيا بحصولها على المركز الأول في مسار أفضل فريق عمل على مستوى الدولي، وكذلك في إدارة التميز المؤسسي، وحققت المركز الثاني في مسار التحول المؤسسي وإدارة التغيير، وذلك بناء على تجربتها التي حققت فيها نقلة كبيرة خلال فترة قصيرة جدا منذ انطلاقتها التي بدأت في مارس 2021 م.

 

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للشركة، جلبان بن محمد الجلبان، أن الجوائز التي تحققت تعد ثمرة رؤية طموحة، تميزت بالعمل المؤسسي، والدعم غير المحدود من قبل الهيئة العامة للطيران المدني، ومن مجلس المديرين منذ تأسيس الشركة في مارس الماضي، مؤكدا أن خطط شركة التنفيذي الإستراتيجية استندت إلى عدة معايير، تهدف إلى تقديم تجارب سفر مميزة لكبار الشخصيات عبر الصالات التنفيذية.

 

وأشار الجلبان أن هذه جوائز أثبتت على الابتكار والتميز، وتقديم الخدمات العصرية لعملائنا الذين نسعى إلى نيل رضاهم وتحقيق تطلعاتهم.

 

الجدير بالذكر أن جائزة التميز للأعمال الدولية تنظمها سنويا منذ عام 2008م  شركة (Awards International) المختصة في تقييم أداء الشركات والقطاعات، ومراقبة جودة الأعمال والخدمات، إذ تمنح الفائزين اعترافا وتقديرا دوليا نظير تميزهم في مجال عملهم، وتعد الجوائز التي تقدمها للرؤساء التنفيذين والقطاعات الخدمية من أهم الجوائز العالمية.

اقرأ ايضا

شركة "التنفيذي" تشغل الطيران الخاص بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة