شركة "التنفيذي" تشغل الطيران الخاص بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة

وقعت شركة "التنفيذي" السعودية، ويمثلها بالرئيس التنفيذي جلبان بن محمد الجلبان، مع شركة طيبة للمطارت المسئولة عن إدارة مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، ويمثلها مدير عام الشركة سفيان الهادي عبدالسلام، اليوم الثلاثاء، عقدا حصريا لتشغيل وإدارة الطيران الخاص في مطار المدينة.

 

وأوضح منشور على الحساب الرسمي لشركة التنفيذي على موقع "تويتر"، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استكمال الأهداف والخطط الاستراتيجية لشركة "التنفيذي" للتوسع في إدارة وتطوير صالات كبار الشخصيات في مطارات المملكة.

 

جدير بالذكر أن شركة التنفيذي وفي امتداد لطموح ورؤيتها لتحسين وتطوير تجربة الأعضاء؛ أعلنت يوم 28 نوفمبر الجاري، عن إطلاق تطبيق التنفيذي على الهواتف المحمولة والذي يتيح لأعضاء التنفيذي إدارة حساباتهم والتسجيل في الرحلات وترقية باقاتهم بسهولة ومرونة.

 

وأوضحت الشركة أن التطبيق متاح للتحميل على متجر الأندرويد، ومتجر أبل، ويمكن التسجيل رحلات المسافر بخطوات سريعة، وتشمل مزايا تطبيق التنفيذي:

- التسجيل في الرحلات.

 

- معلومات عن الصالات التنفيذية.

 

- معلومات عن الباقات والاشتراكات.

 

- تجديد العضوية وترقية الباقة.

 

يذكر أن شركة التنفيذي "شركة المكاتب التنفيذية" هي التي تدير وتشغل كافة الصالات والمكاتب التنفيذية في جميع مطارات المملكة العربية السعودية، وأنشئت حديثا كجزء من برنامج خصخصة قطاع النقل الجوي في السعودية.

 

وتشمل أبرز خططها الاستراتيجية:

- تطوير الصالات والمكاتب التنفيذية وفقاً لمفهوم عصري جديد.

 

- ضمان إدارة الصالات وتشغيلها بأفضل المعايير العالمية.

 

- إطلاق حزمة من الخدمات الراقية والاستثنائية.

 

- تقديم تجربة فاخرة ومتميزة لكافة المسافرين من كبار الشخصيات.

 

الصالات التنفيذية في المملكة العربية السعودية

- مطار الملك فهد الدولي، الصالة التنفيذية فى مدينة الدمام.

 

- مطار الملك عبد العزيز الدولي، الصالة الجنوبية فى مدينة جدة.

 

- مطار الملك عبد العزيز الدولي، الصالة التنفيذية "1" فى مدينة جدة.

 

- مطار الملك خالد الدولي، الصالة التنفيذية "5" فى مدينة الرياض.

 

- مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، الصالة التنفيذية فى المدينة.

 

وأصدر مجلس إدارة شركة التنفيذي، في مارس الماضي، قرارا بتعيين جلبان بن محمد الجلبان، رئيسا تنفيذيا للشركة التي تأسست وفق قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني وتتمثل مهمة الشركة بإدارة وتشغيل كافة الصالات والمكاتب التنفيذية في جميع مطارات المملكة العربية السعودية.

 

ويحظى جلبان الجلبان بخبرة واسعة في القيادة التنفيذية والتخطيط الإستراتيجي والتجاري، والتطوير التنظيمي في إدارة المطارات، وشغل قبيل تعيينه رئيسا تنفيذيا، منصب نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في شركة مطارات الرياض التي تقوم بإدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي. وساهم خلالها في دعم أهداف الشركة الاستراتيجية وتطوير الأداء المؤسسي في قطاعات الشركة المالية والتجارية والتشغيلية ، وإدارة مشاريع حركة الشحن الجوي، كما أشرف على إطلاق مجموعة من الخدمات والمنتجات التي قادت إلى تحقيق النجاحات في العديد من المجالات والتحولات الاستراتيجية للشركة ولمطار الملك خالد الدولي.

 

وجاء قرار مجلس إدارة شركة التنفيذي بتعيين جلبان رئيسا تنفيذيا استناداً إلى معرفته العميقة وخبرته المهنية المتميزة التي تمتد لأكثر من 16 عاما واكتسبها من خلال مسيرته المهنية في عدد من الشركات المحلية والدولية، حيث شغل سابقا منصب مستشار وزير البيئة والمياة والزراعة لقيادة برنامج تخصيص المؤسسة العامة للحبوب عام 2016م، كما شغل عدد من المناصب القيادية في شركة إرنست ويونغ "Ernst & Young"، وشركة كورن فيري "Korn Ferry" في السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة. ويرأس العديد من اللجان الحكومية والخاصة أبرزها اللجنة التنفيذية لمدينة مطار الملك خالد الاقتصادية ويشارك كعضو مجلس في عدد من الشركات.

 

للاطلاع على المنشور على حساب شركة التنفيذي، عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .