مشاركة بالرمز بين طيران الإمارات و"جارودا" الإندونيسية تغطي 18 خطا على شبكة الشركتين

رحلات إلى 18 وجهة بين إندونيسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا

 7 وجهات إندونيسية محلية جديدة لعملاء طيران الإمارات

 

وقعت طيران الإمارات والناقلة الوطنية الإندونيسية "جارودا" مذكرة تفاهم لإنشاء شراكة بالرمز بين الناقلتين، وتتيح الشراكة الجديدة لعملاء الناقلتين السفر بسلاسة وسهولة إلى وجهات في الأمريكتين والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، وبالإضافة إلى توسيع نطاق شبكتي الناقلتين وإتاحة السفر بتذكرة واحدة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لطيران الإمارات، أن الشركة سوف تدرس مع جارودا أيضا فرص التعاون في برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لتمكين عملائهما من كسب واستبدال الأميال والنقاط مقابل تذاكر مكافأة وترقيات ومزايا حصرية أخرى عديدة.

 

وبحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وكارتيكا ويرجواتموجو النائب الثاني لوزير الشركات الحكومية في جمهورية إندونيسيا، وقع على الاتفاقية عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، ورئيس جارودا إندونيسيا عرفان سيتيابوترا.

 

ومن المنتظر أن تدخل اتفاقية المشاركة بالرمز حيز التنفيذ اعتبارا من يناير 2022، بعد الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة، لتوفر مزايا للعملاء تشمل الحجز السلس، إصدار التذاكر، سياسة أمتعة واحدة، وتسجيل الوصول إلى الوجهة النهائية، بالإضافة إلى مزايا السفر عبر 18 خطا على الشبكة المشتركة.

 

وأعرب عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن سعادته لإبرام اتفاقية رمز مشترك مع جارودا الإندونيسية. وأفاد بأن إندونيسيا سوق مهمة، وشراكتنا مع "جارودا" شهادة على التزام طيران الإمارات بتعزيز شبكتها باستمرار. وأوضح أن الاتفاقية سوف توفر لعملائنا إمكانية الوصول إلى وجهات إضافية في إندونيسيا، كما ستتيح لهم أيضا الاستمتاع بسفر سلس ومريح من وإلى 8 وجهات محلية في إندونيسيا، وإلى شبكتها العالمية عبر جاكرتا ودبي و3 وجهات عبر دينباسار.

 

وأضاف كاظم أنه يمكن من خلال الشبكة الموسعة والمشتركة للناقلتين، أن نقدم لعملائنا بتذكرة واحدة تجربة أكثر سلاسة من خلال تسجيل الوصول وفحص الحقائب والصعود إلى الطائرة في جميع مراحل الرحلات. ونتطلع إلى العمل مع جارودا وتعزيز العلاقة لتحقيق مزيد من الفوائد القيمة لعملائنا وتجارب سفرهم.

 

من جانبه، قال رئيس جارودا إندونيسيا عرفان سيتيابوترا، يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع طيران الإمارات، ما يمنح عملائها القادمين وصولا سلسا إلى وجهات في إندونيسيا مرتبطة بشبكة جارودا المحلية. وأفاد أنه سوف يستفيد عملاء شركته أيضا من هذه الشراكة لأنها تتيح لهم الوصول إلى مجموعة واسعة من الوجهات التي تخدمها طيران الإمارات.

 

وأوضح أن هذه الشراكة تأتي في الوقت المناسب، حيث بدأت دول العالم إعادة فتح حدودها للرحلات الدولية وتخفيف قيود السفر. كما ستوفر مزيدا من الفرص لأنشطة التجارة والسياحة في إندونيسيا.

 

وسوف يتمكن عملاء طيران الإمارات بموجب اتفاقية الرمز المشترك من السفر من وإلى دينباسار، سورابايا، ماكاسار، باليكبابان، مانادو، ميدان، وبادانغ على رحلات جارودا إندونيسيا من جاكرتا إلى دبي وعبرها بتذكرة واحدة. كما ستضيف الناقلة الإندونيسية رمزها على رحلات طيران الإمارات إلى 8 وجهات هي: دبي/ جاكرتا ، دينباسار، البحرين، موسكو، جوهانسبرج، القاهرة، لندن هيثرو، ومانشستر.

 

وترتبط طيران الإمارات حاليا باتفاقيات رمز مشترك مع 21 ناقلة جوية وشركتي سكة حديد حول العالم. ولديها أيضا، بالإضافة إلى ذلك اتفاقيات إنترلاين مع أكثر من 115 شركة طيران وشركة سكة حديد.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على الموقع الرسمي لطيران الإمارات، اضغط هنا.