الخطوط السعودية تستعرض مبادراتها لخدمة السياحة بالمملكة في معرض WTM في لندن

قام الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، بزيارة لجناح الخطوط السعودية المشارك في معرض السفر العالمي "WTM" والمقام في لندن خلال الفترة من 1 إلى 3 من شهر نوفمبر الجاري، حيث اطلع على مستجدات خدمات ومنتجات الشركة وإسهاماتها في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

وأبدى إعجابه بالخطوات المتميزة التي حققتها الخطوط السعودية وسعيها من أجل إثراء أسطولها وتطويره وتدشين محطات جديدة، مقدما التهنئة على ما حققته من جوائز واستحقاقات عالمية تؤكد جودة خططها الاستراتيجية وكفاءة منسوبيها، وفقا لبيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للخطوط السعودية، أمس الثلاثاء.

 

وتشارك الخطوط السعودية ضمن جناح الهيئة السعودية للسياحة والذي افتتحه وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة أحمد الخطيب، والرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة فهد حميد الدين، وتستعرض العديد من المشاريع في مجال السفر والسياحة، وكذلك الخدمات التي تقدمها لاسيما ما يتعلق بالتحول الرقمي الذي تشهده الشركة إلى جانب المبادرات والبرامج التسويقية.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي، أهمية مثل هذه المشاركات والتي تتيح الالتقاء المباشر بالعديد من روّاد الأعمال والسفر والزوار من مختلف دول العالم، ليتعرفوا عن كثب على مستجدات المشاريع لاسيما ما يتعلق بخدمة السياحة، حيث أن أحد أبرز أهداف "السعودية" الاستراتيجية هو ربط العالم بالمملكة كونها أجنحة رؤية 2030.

 

وأضاف الكشي أن الخطوط السعودية تشهد تحولا كبيرا في مستوى الخدمة أرضا وجوا، كما أنها اتخذت من التحول الرقمي منهجا في تعاملاتها الداخلية أو مع الضيوف، فجميع تلك الخطوات الحثيثة للتطور كانت سببا مباشرا لتحصد جائزة شركة الطيران الأكثر تحسنا في العالم لعام 2021م من منظمة "سكاي تراكس"، مشددا أن صناعة النقل الجوي لا تعرف التوقف أو الركون ولذلك فالمشاريع ستتواصل للارتقاء بمستوى تجربة السفر للضيوف.

 

وتتضمن فعاليات المعرض عقد سلسلة من الجلسات الرئيسية التي يدور محورها حول خطط المملكة لجذب 100 مليون زائر سنويا بصورة مستدامة، ويشارك فيها الكابتن إبراهيم الكشي في إحدى تلك الجلسات لتسليط الضوء على جهود الناقل الوطني لدعم خطط النمو السياحي الطموحة في المملكة.

 

وتناول الكابتن الكشي خلال الجلسة مجالات تعاون الخطوط السعودية المتنوعة مع كل من وزارة السياحة، الهيئة العامة للترفيه، وزارة الثقافة، ووزارة الرياضة، حيث تعتبر شريك استراتيجي بمساهمتها في نقل المشاركين في الفعاليات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم إلى المملكة من خلال شبكة رحلاتها التي تصل إلى 4 قارات عبر أسطولها الحديث المزود بأحدث التقنيات.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على الموقع الرسمي للخطوط السعودية، اضغط هنا .