هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض سوق السفر العالمي في لندن

شارك وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة الأردني، نايف الفايز، اليوم الإثنين، بافتتاح الجناح الأردني في معرض سوق السفر العالمي  WTM لندن بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة وبمشاركة ممثلين عن مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية، الملكية الأردنية للطيران، 14 مكتب سياحي، وفنادق أردنية.

 

وانطلقت فعاليات المعرض، اليوم الاثنين، وتستمر خلال الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر الحالي بمشاركة محلية، عربية، ودولية واسعة، وحضور مميز للجناح الاردني في يومه الاول من قبل ممثلي الشركات السياحية الاجنبية، وفقا لبيان صحفي منشور على الحساب الرسمي لهيئة تنشيط السياحة الأردنية عبر موقع "فيس بوك".

 

وقال الوزير الفايز في بيان صحفي، إن معرض سوق السفر العالمي  "WTM" يعتبر من أهم المعارض في لندن حيث سيمثل فرصة لتنشيط حركة السياحة العالمية الوافدة للمملكة، وأشار إلى أهمية المشاركة في المعرض كونه محطة اساسية تدعم خطط جذب السياحة للمملكة حيث تميز المعرض هذا العام بالجناح الأردني المميز بهويته المؤسسية السياحية الجديدة والتي سيعلن عنها خلال أيام المعرض حيث من المتوقع ان تنعكس ايجابا على الحركة السياحية في القريب العاجل.

 

من جانبه أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات على اهمية المشاركة في معرض WTM من خلال جناح خاص للاردن، وأشاد عربيات بالنقلة النوعية في السياحة للمملكة من الدول الأوروبية وبدء التعافي حيث بدأت المملكة تحصد ثمار هذه الجهود بحركة سياحية نشطة للمملكة بعد توقيع اتفاقيات تعاون مع عدة شركات طيران عالمية منخفض التكاليف هي ويز اير، ايزي جت، وراين اير  والتي بدأت موخرا بتحريك طيرانها للمملكة مع اقبال نشط لزيارة المملكة من الجنسيات الأجنبية حيث حطت في المملكة اليوم 6 طائرات تابعة لهذه الشركات تحمل سياحا اجانب.

 

واشار عربيات إلى أنه من المتوقع أيضا ان يلقى الجناح الأردني الاهتمام من قبل الصحافة والإعلام الاجنبي، مؤكدا أهمية السياحة وتميزها وتنوع منتجها وما تتمتع به من أمن، أمان، واستقرار رغم الظروف التي اثرت على السياحة سابقا بسبب  وباء كورونا.

 

وأجرى الفايز ومدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات فور وصولهما الجناح الاردني، عددا من اللقاءات الصحفية مع وسائل إعلام محلية وأجنبية، لعرض الإجراءات التحفيزية التي تهدف إلى جذب السائح الأجنبي بشكل عام.

 

وتضمنت فعاليات اليوم الأول زيارة السفير الاردني في بريطانيا منار الدباس،  للجناح الأردني ولقاءه وزير السياحة والاثار، وكذلك مدير عام هيئة تنشيط السياحة للوقوف على سبل تعزيز التعاون في انجاح فعاليات المعرض.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على الحساب الرسمي لهيئة السياحة الأردنية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .