مطار مسقط يستقبل أولى رحلات "ويز إير أبوظبي" المباشرة اليوم

استقبل مطار مسقط الدولي في سلطنة عمان بتحية الماء التقليدية صباح اليوم الأحد، أول رحلة لطيران "ويز أير أبوظبي" والتي ستسير رحلاتها المباشرة بواقع 3 رحلات أسبوعيا في أيام الأحد، الثلاثاء، والخميس، بين مطاري مسقط الدولي ومطار أبوظبي الدولي.

 

وأوضح منشور على الحساب لشركة مطارات عمان عبر موقع " لينكد إن"، أن تشغيل شركة "ويز إير أبوظبي" رحلاتها بين مسقط وأبوظبي تأتي في إطار خطوات تعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية بين السلطنة ومختلف دول العالم.

 

جدير بالذكر أن مطار مسقط الدولي استقبل ، الأحد الماضي، أولى رحلات الخطوط الجوية الفرنسية والتي ستسير 3 رحلات أسبوعية بين مسقط وباريس، وذلك بحضور فيرونيك أولانيون سفيرة فرنسا المعتمدة لدى السلطنة، ميثاء المحروقية وكيلة وزارة التراث والسياحة للسياحة، والمهندس نايف بن علي العبري الرئيس التنفيذي لهيئة الطيران المدني، وفقا لمنشور على الحساب الرسمي لشركة مطارات عمان عبر موقع "لينكد إن".

 

ويذكر أيضا شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان أعلنت ، استئناف تشغيل رحلاتها المجدولة "المنتظمة" إلى مدينة باريس في فرنسا، وذلك بواقع 3 رحلات أسبوعيا، اعتبارا من 31 أكتوبر الجاري.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للشركة، الإثنين الماضي، أن جدول الرحلات بين مسقط وباريس بمعدل 3 رحلات أسبوعيا هي أيام الأربعاء والجمعة والأحد، حيث تغادر الرحلات مسقط في تمام الساعة 14:45 بالتوقيت المحلي لتصل إلى باريس في تمام الساعة 19:25.

 

للاطلاع على المنشور عبر الحساب الرسمي لشركة مطارات عمان عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .