طيران الإمارات تحصد جائزة التميز في تجربة العملاء الرقمية من منصة "سايتكور"

حظي فريق التسويق في طيران الإمارات بالتكريم من منصة الخبرة الرقمية الرائدة عالميا "سايتكور Sitecore" عن فئة "أفضل استخدام لمنصة بيانات العملاء CDP" وتميزها في تقديم تجربة العملاء الرقمية "سي إكس CX" باستخدام منصة "بوكسيفر Boxever". وتسلمت طيران الإمارات هذه الجائزة خلال معرض جايتكس لتكنولوجيا المعلومات الذي أقيم مؤخرا في دبي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لطيران الإمارات، أنه تم اختيار طيران الإمارات من بين 110 مؤسسات خدمية كبرى، بناء على قدراتها الرقمية وتجربة العملاء الأفضل في فئتها. فقد استثمرت الناقلة، على مدى السنوات الـ4 الماضية في حلول منصة بيانات العملاء مثل "بوكسيفر"، التي استحوذت عليها شركة "سايتكور" في مارس 2021، واستخدمتها إلى جانب منصة بيانات التسويق الخاصة بها لتلبية مختلف احتياجات للعملاء. وتعكس القدرات المشتركة التعاون الوثيق بين فريق التسويق في طيران الإمارات و"بوكسيفر"، للتركيز على تلبية متطلبات العملاء.

 

وقال نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "سايتكور" محمد الخوتاني، أن توضح طيران الإمارات كيف تقود منطقة الشرق الأوسط الابتكار الرقمي وتحول زيارات الموقع إلى عملاء متفاعلين لتسهيل تخطيط سفرهم. وأوضح أنه يسعده أن يكرم فريق التسويق في طيران الإمارات الذي قاد تجارب العملاء الرقمية باستخدام حل منصة بيانات الاعملاء من سايتكور لتلبية الاحتياجات المتعددة والمركبة لعملائهم.

 

وأعرب بطرس بطرس، نائب رئيس أول دائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية في مجموعة الإمارات، عن سعادته بنيل جائزة في تجربة العملاء الرقمية من شركة "سايتكور" ذات الشهرة الواسعة في مجال التسويق الرقمي. وأوضح أن عالم تسويق الخدمات شهد تطورات متسارعة خلال السنوات القليلة الماضية، ويتمثل طموح في طيران الإمارات ومجموعتنا الأوسع من العلامات التجارية في تقديم أفضل تجربة عملاء في صناعة السفر. وتابع أنه يتطلع إلى مواصلة تنمية قدرات شركته لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا وتفضيلاتهم على النحو الأمثل، سواء على الأرض أم في الأجواء.

 

وتقدم "سايتكور" منصة متطورة ومتخصصة بالتجارب الرقمية، تتيح لأفخم العلامات التجارية في العالم إمكانية توطيد علاقاتها مع عملائها مدى الحياة. وتعد "سايتكور"، الشركة المتخصصة على مستوى هذه الصناعة، الوحيدة من نوعها التي تجمع ما بين المحتوى والتجارة والبيانات ضمن منصة واحدة متصلة بالشبكة، لتوفر ملايين التجارب الرقمية للعملاء يوميا. وتعتمد الكثير من كبرى الشركات العالمية، بما فيها American Express ،ASOS ،Kimberly-Clark ، L’Oréal ، وVolvo Cars على منصة "سايتكور" لتقديم تجارب أكثر جاذبية وتخصصية لعملائها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الالكتروني Sitecore.com.

 

وللاطلاع على البيان الصحفي على الموقع الالكتروني لطيران الإمارات، اضغط هنا.