"الطيران العماني" تستأنف تشغيل رحلاتها المنتظمة بين مسقط وباريس في 31 أكتوبر

أعلنت شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، استئناف تشغيل رحلاتها المجدولة "المنتظمة" إلى مدينة باريس في فرنسا، وذلك بواقع 3 رحلات أسبوعيا، اعتبارا من 31 أكتوبر الجاري.

 

مواعيد الرحلات

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للشركة، اليوم الإثنين، أن جدول الرحلات بين مسقط وباريس بمعدل 3 رحلات أسبوعيا هي أيام الأربعاء والجمعة والأحد، حيث تغادر الرحلات مسقط في تمام الساعة 14:45 بالتوقيت المحلي لتصل إلى باريس في تمام الساعة 19:25.

 

وأفاد البيان أنه ستغادر الرحلات من باريس في تمام الساعة 21:10 بتوقيت الوجهة لتصل مسقط في الساعة 07:10 بالتوقيت المحلي أيام الأثنين، الخميس، والسبت. وسيتم تشغيل كافة الرحلات باستخدام طائرات بوينج من طراز 787 دريملاينر.

 

وتلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاتها لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقلة إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

 

وستقوم الطيران العماني بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، وإضافة إلى ذلك سيتم اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

 

وينبغي على الركاب المسافرين إلى باريس التأكد من تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول فرنسا أو المرور عبرها، كما تدعو الطيران العماني عملائها المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر.

 

 وأوضحت أيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة وذلك من خلال موقع الطيران العماني omanair.com ، وشددت أنه يجب على الركبا المسافرين إلى هذه الوجهات تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني caa.gov.om .

 

وللاطلاع على البيان الصحفي عبر الموقع الرسمي للطيران العماني، اضغط هنا.