"الملكية المغربية": تغيير تذاكر الرحلات من وإلى ألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة مجانا

أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنه تسهيلا على  جميع عملائها خلال هذه الفترة، سيتم السماح بتغيير تذاكر الرحلات الجوية من وإلى ألمانيا، هولندا، والمملكة المتحدة مجانا وبدون رسوم، حتى 15 ديسمبر 2021 إلى نفس الوجهة أو غيرها.

 

وأوضحت الشركة في منشور على حسابها الرسمي عبر موقع "تويتر"، أنه يمكن لعملائها الاستفادة من استرداد المبلغ عن طريق قسيمة سفر صالحة لمدة 12 شهرا من تاريخ إصدارها، وأفادت الخطوط المغربية أنه يمكن استردادها في نهاية صلاحيتها نقدا عند الطلب. على أن يكون الاسترداد نقدا ممكن فقط في نفس نقطة البيع التي أصدرت التذكرة الأصلية.

 

جدير بالذكر أن المكتب الوطني للمطارت في المغرب أعلن على صفحته الرسمية عبر موقع "فيس بوك"، الأربعاء الماضي، تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى 3 دول هي ألمانيا، هولندا، المملكة المتحدة، وذلك اعتبارا من نفس اليوم 20 أكتوبر وحتى إشعار آخر.

 

من جانبها أعلنت الخطوط الملكية المغربية أيضا، الأربعاء الماضي، أنه تبعا لقرار السلطات المختصة، وبسبب تطور الحالة الوبائية، تم تعليق الرحلات الجوية من وإلى كل من ألمانيا، هولندا والمملكة المتحدة ابتداء من اليوم الأربعاء 20 أكتوبر في الساعة 11:59 مساء.

 

 للاطلاع على المنشور على الحساب الرسمي للخطوط الملكية المغربية عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .