تعرف على باقات القطرية للعطلات لبطولة كأس العالم "FIFA قطر 2022".. الأسعار والشروط

الباقات تشمل التذاكر الرسمية لحضور المباريات والإقامة وتذاكر السفر للذهاب والعودة

إمكانية اختيار المشجعين فريقهم المفضل الآن أو تغييره في وقت لاحق

مرونة الحجوزات وإمكانية استرداد ثمن الباقات

 

مع تبقي نحو عام واحد فقط على صافرة بداية بطولة كأس العالم "FIFA قطر 2022"، قامت القطرية للعطلات الإعلان رسميا عن إطلاق مبيعات باقات سفر استثنائية للمشجعين ستشمل تذاكر لحضور المباراة، وتذاكر سفر ذهاب وعودة، والإقامة في الفنادق. وسيتسنى للمشجعين حجز تذاكرهم لضمان حضور المباريات ودعم منتخبهم المفضل خلال البطولة، مع فرصة الاستفادة من خدمات إضافية ستمكنهم من اكتشاف دولة قطر التي ستستضيف منافسات البطولة.

 

ومن خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة، سيتعين على عشاق كرة القدم الانضمام إلى نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية للحصول على باقات السفر المميزة، والاستفادة من المرونة في حجز التذاكر، وإمكانية حجز مقاعدهم لحضور مباريات فريقهم المفضّل.

 

وسيتمكن المشجعون من اختيار فريقهم المفضل الذي يودون حضور مبارياته، على أن يجتاز الفريق مرحلة التصفيات والتأهل إلى البطولة في قطر. وفي حال عدم تأهل الفريق الذي تم اختياره للمشاركة في البطولة، يمكن استعادة المبلغ المدفوع بالكامل، أو اختيار حضور مباراة فريق مختلف، وذلك رهنا بتوافر التذاكر.

 

 7 فئات للباقات

ويمكن لعشاق كرة القدم الحجز من بين 7 فئات لباقات السفر، بأسعار تبدأ من 3 آلاف و800 دولار أمريكي، ويمكن للضيوف الذين يرغبون باكتشاف قطر خلال رحلتهم إضافة عدد من الخدمات الاختيارية، مثل التنقل من وإلى المطار، والجولات السياحية، وغيرها.

 

وسيتمكن المشجعون من الحجز لحضور ما يصل إلى 7 مباريات، وذلك من خلال الجمع بين أكثر من باقة واحدة، وفي حال عدم فوز فريقهم المفضل في المراحل المتقدمة من البطولة؛ سيحصلون على تذاكر لحضور مباريات لواحد من الفرق الفائزة من ضمن نفس الدور سواء دور المجموعات أو الأدوار الإقصائية.

 

علاوة على ذلك، سيتمكن المشجعون من تحديد عدد الضيوف الذين يسافرون معهم، وعدد الغرف الفندقية التي يرغبون بها. كما يمكنهم الاختيار بين الإقامة في الغرف العادية أو الغرف الراقية وذلك بما يتناسب مع ميزانيتهم. للاستعلام والحجز، يرجى زيارة: https://www.qatarairways.com/app/fifa2022/.

 

140 وجهة عالمية

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، نفتخر في الخطوط الجوية القطرية بأن شركته هي الطيران الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. وستقام أقوى بطولات كرة القدم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط الذي سيكون محط أنظار العالم. وأفاد أنه يتوقع إقبالا منقطع النظير على فعاليات هذه البطولة، لذا فإن الخطوط القطرية وفي إطار اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA"، ستتيح للمشجعين إمكانية الاعتماد عليها للحصول على أفضل خيارات السفر السلسة من أكثر من 140 وجهة عالمية. ومن خلال خطوات بسيطة، سيتمكن المشجعون الذين يحجزون باقات السفر من الاستمتاع بتجربة شاملة بكل يسر وسهولة، وضمان مقاعدهم لحضور مباريات فريقهم المفضل.

 

الدول المتاحة حاليا

وتم حاليا إطلاق باقات السفر للبيع في كل من الدول التالية: أستراليا، النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، المجر، الهند، إندونيسيا، إيرلندا، إيطاليا، اليابان، ماليزيا، هولندا، نيوزيلندا، الفلبين، رومانيا، إسبانيا، السويد، تايلاند. وسيتم إضافة المزيد من الدول في الأشهر المقبلة، وذلك رهنا باتفاقيات الترخيص.

 

محفظة رعايات رياضية

وشملت الناقلة الوطنية لدولة قطر برعايتها بطولة الكأس الذهبية لاتحاد الكونكاكاف 2021، وبطولة كأس أمم أوروبا 2020. كما تملك الناقلة محفظة رعايات رياضية عالمية من اتحادات كرة القدم مثل الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA"، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم "الكونكاكاف". ورعت الناقلة نسختين من بطولة كأس العالم للأندية في عامي 2019 و2020، وسترعى بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. كما ترعى الناقلة عدد من أقوى أندية كرة القدم في العالم، بما في ذلك نادي السد القطري، بوكا جونيورز الأرجنتيني، بايرن ميونيخ الألماني، كاس يوبين البلجيكي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها حيث تسير رحلاتها حاليا إلى أكثر من 140 وجهة عالميا. ومع الحرص على زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات العالمية الرئيسية، تتيح الناقلة للمسافرين خيارات سفر متنوعة مع إمكانية تغيير خطط ووجهة السفر بكل سهولة ويسر عندما يرغبون بذلك.

 

جوائز القطرية

وحصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2021، إلى جانب الفوز بخمس جوائز أخرى، وهي: "أفضل درجة رجال أعمال في العالم"، و"أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم"، و"أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم"، و"أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم"، و"أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط". وواصلت الناقلة الوطنية لدولة قطر مكانتها في صدارة شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السادسة في تاريخها في 2011، 2012 ،2015، 2017، 2019، 2021. كما حصل مطار حمد الدولي على جائزة "أفضل مطار في العالم لعام 2021"، حيث حصد المرتبة الأولى بين المطارات خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات لعام 2021.

 

باقات السفر

وأوضحت الخطوط القطرية أن هذه الأسعار للشخص الواحد للغرفة المزدوجة لغرض المقارنة فقط، وتخضع هذه الأسعار للتغيير بحسب المدينة التي تسافر منها وسعر الصرف.