فلاي دبي تشغل رحلتين إلى صحار في سلطنة عمان 4 نوفمبر المقبل.. المواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي، اليوم الثلاثاء، أنها ستبدأ اعتبارا من 4 نوفمبر المقبل رحلاتها المنتظمة الى مدينة صحار العمانية لتكون بذلك وجهتها الثالثة في السلطنة بعد مسقط وصلالة.

 

وأوضح بيان صحفي على الموقع الرسمي لفلاي دبي، أنه ستنطلق رحلات صحار من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي لتكون فلاي دبي بذلك اول ناقلة من الدولة تشغل رحلات الى هذه المدينة، وستعمل الرحلات بمعدل رحلتين في الاسبوع.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، أنه مع عودة الطلب على السفر واستمرار المزيد من الدول في رفع القيود المفروضة على السفر الدولي، وأضاف أنه يسعده الإعلان عن بدء الرحلات إلى صحار في سلطنة عمان. وأفاد أن شركته متحمسة لتوسيع شبكتها وإعطاء ركابها المزيد من الخيارات للسفر في المنطقة مع الترحيب بعملائها من سلطنة عمان، وخاصة أولئك الذين يتطلعون إلى زيارة معرض إكسبو 2020 في دبي.

 

ومن جهته قال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية في فلاي دبي، أنه يسعده توسيع شبكة الشركة في سلطنة عمان من خلال إضافة وجهة ثالثة إلى شبكتها إلى جانب وجهاتها الشهيرة مسقط وصلالة. وأوضح أن هذه الرحلات المباشرة الجديدة ستعزز من تدفق حركة التجارة والسياحة ويعزز الخطوط الجوية المباشرة بين عمان والإمارات العربية المتحدة.

 

وتقع صحار على الساحل الشمالي للسلطنة، وهي مدينة ساحلية معروفة بتراثها الثقافي وتجارتها. ويمكن للزوار استكشاف تقاليد المدينة في حصن ومتحف صحار الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان أو التنزه على طول الكورنيش بطول الواجهة البحرية والاسترخاء في أحد المطاعم العديدة. كما أن المدينة تجاور بعض الوديان الأكثر شهرة في سلطنة عمان، بما في ذلك وادي الجيزي ووادي الصلاح.

 

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19" لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

 

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre و  IATA destination tracker   لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كورونا "كوفيد-19" على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو 2020

سيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة مع فلاي دبي إلى دبي بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي، من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. ويسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارا من 1 سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.

 

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار صحار الدولي "OHS" مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والجمعة.

 

تبدأ أسعار تذاكر السفر على درجة الاعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى صحار من 3 آلاف درهم درهم  في حين تبدأ أسعار الدرجة السياحية من  1,025 درهم.

 

وتبدأ الاسعار على درجة الاعمال ذهابا وايابا من صحار الى دبي من  300 ريال عماني وأسعار الدرجة السياحية ذهابا وايابا من 92 ريالا عمانيا.

جدول الرحلات
 

وأوضحت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  (+971) 600 54 44 45، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركا في السفر. بالإضافة إلى ذلك ، كما يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

 

للحصول على جدول الرحلات الكامل والأسعار، يرجى زيارة: www.flydubai.com/en/plan/timetable، للاطلاع على البيان الصحفي على الموقع الرسمي لفلاي دبي، اضغط هنا .