فندق "إرث" أبوظبي يطلق هويته الجديدة على هامش معرض سوق السفر العربي بدبي 2021

كشف فندق "إرث"، الوجهة المتكاملة التي تحتفي بفنون الضيافة الإماراتية التقليدية، اليوم الأحد، عن هويته الجديدة خلال معرض سوق السفر العربي 2021 (ATM دبي)، الذي انطلقت فعالياته اليوم في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك وفقا لما جاء في وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

 

​​​​وتعلن هذه الخطوة عن بداية فصل جديد للوجهة التي كانت تحمل اسم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، والتي تأسست تماشيا مع رؤية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في عام 1983، حيث أراد الوالد المؤسس للدولة، توفير مساحة ترفيهية مخصصة لضباط القوات المسلحة في الدولة وسط العاصمة أبوظبي، وفي عام 1997 تحولت هذه الرؤية إلى حقيقة على يد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

 

وتم إطلاق العلامة الرائدة لفندق ونادي ضباط القوات المسلحة تحت اسم "إرث"، حيث يتمحور مفهوم الفندق الجديد حول طرح هوية حديثة، مع الحفاظ على الجوهر الأصلي للعلامة السابقة، لتزويد الضيوف بأفضل الخدمات المخصصة في قلب أبوظبي، وتشتمل عملية إعادة الإطلاق على أعمال تجديد من المقرر الانتهاء منها في الربع الأخير من العام الجاري.

 

وقالت شيخة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ"إرث"، إن "إرث" يستمد إلهامه بشكل مستمر من التراث الثقافي العريق والتاريخ المشرّف والأصيل لدولة الإمارات، وأعربت عن سعادتها بالإعلان عن انطلاقته الجديدة، والتي ستواصل الحفاظ على إرث العلامة المرموقة من خلال العمل على توفير أعلى مستويات تجارب الضيافة الإماراتية الشهيرة، بما يعكس القصص التراثية الأصيلة التي ترويها جميع مرافق الفندق المميز.

 

ويضم الفندق بحلّته الجديدة، مساحات عائلية مريحة، ضمن 237 غرفة و42 جناحا و13 من الفلل الفاخرة، والتي تتميز بتصاميمها الأنيقة والفريدة، لتوفر أجواء استثنائية تلبي مختلف توقعات الضيوف.

 

ويعد الفندق وجهة شاملة تجمع بين المطاعم والمرافق الترفيهية عالمية المستوى، بما فيها شاطئ خاص حاصل على تصنيف الراية الزرقاء، وحوض سباحة للاستجمام، وحديقة الفي، ومركز ترفيهي للأنشطة الداخلية والخارجية يضم صالة رياضية مناسبة لمختلف أنواع الرياضات، و6 مطاعم ومساحات مخصصة للفعاليات والاجتماعات، بما فيها صالة واسعة ووحدة معالجة مركزية سيتم افتتاحها قريبا، مما يضمن توفير باقة متكاملة من خدمات الطعام وتنظيم الفعاليات المتنوعة.

 

جدير بالذكر أن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة لطالما كان أحد أبرز وجهات العاصمة الإماراتية، لما يمتلكه من ماض عريق ومرافق متميزة، لذا سيستند الفندق الجديد على هذا الإرث ليضمن للضيوف من جميع أنحاء دولة الإمارات والعالم أجمع الاستمتاع بتجربة استثنائية لا مثيل لها.

 

ويدعو "إرث" ضيوفه للاستمتاع بإقامة فاخرة في أبوظبي، حيث تلتقي أصالة الماضي بجمال الحاضر وروعة المستقبل من موقعه الذي لا يبعد سوى 15 دقيقة عن وسط أبوظبي، بالقرب من جامع الشيخ زايد الكبير.