مطار الغردقة يتسلم شهادة تجديد الأيزو المعتمدة من هيئة القياسات العالمية

تسلم الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، اليوم الخميس، تجديد اعتماد شهادة الأيزو الدولية (ISO 9001-2015) لمطار الغردقة الدولي، المعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة فى هذا المجال.

 

جاء ذلك بحضور المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، واللواء طارق نصير مساعد وزير الطيران لشئون أمن الطيران.

 

وأكد وزير الطيران، أن حصول مطار الغردقة على شهادة تجديد الأيزو الدولية يعد مؤشرا هاما نحو الإلتزام بمواصفات ومعايير الجودة الشاملة وأنظمة السلامة الدولية، التى تتمثل فى مؤشرات التقييم الفعلى فى الأداء، وتطوير جميع الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين وصولاً لأعلى معدلات الكفاءة والتميز المطلوبة، بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية نحو التنمية المستدامة وزيادة الإنتاجية.

 

وأضاف منار أن وزارة الطيران المدني وجميع شركاتها التابعة تحرص على الالتزام بتطبيق معايير الجودة العالمية، بما يؤكد قدرة المطارات المصرية على مواكبة التطور الكبير والمنافسة مع المطارات العالمية وذلك من خلال  تطبيق ما تتطلبه منظمات الطيران الدولية .

 

وقدم وزير الطيران، التهنئة لجميع العاملين بمطار الغردقة أحد أهم مطارات الجذب السياحي  لحصولهم على هذا الاستحقاق الذي يعد إضافة لسلسلة الإنجازات التي شهدها قطاع المطارات، مشيدا بدورهم الفعال ومجهوداتهم في مختلف مواقع العمل بالمطار وكفاءتهم في تطبيق كافة معايير الجودة المحلية والدولية.