العربية للطيران تستأنف رحلاتها بين رأس الخيمة و4 وجهات منها القاهرة غدا الخميس 15 أكتوبر

أعلنت العربية للطيران، أول شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استئناف رحلاتها من مطار رأس الخيمة الدولي إلى 4 وجهات في مصر، وباكستان، إضافة إلى رحلة جديدة بين رأس الخيمة ودكا عاصمة بنجلاديش.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، أنها سوف تستأنف رحلاتها من رأس الخيمة إلى القاهرة ولاهور في 15 أكتوبر الجاري، وإلى بيشاور في 16 أكتوبر، وإلى إسلام أباد في 17 أكتوبر.

 

وأضافت الشركة أنها سوف تشغل 3 رحلات للذهاب من رأس الخيمة إلى القاهرة، ومثلها للعودة من القاهرة، خلال أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت، باستخدام طائراتها من طراز إيرباص A320.

 

وأشارت الشركة إلى أنها سوف تقوم أيضا بتسيير رحلة جديدة من رأس الخيمة إلى العاصمة البنجلادشية دكا اعتبارا من 16 أكتوبر، ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

جدير بالذكر أن العربية للطيران بدأت بتوفير تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19" لجميع المسافرين على متن رحلاتها، وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائيا عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أي وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوما تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة وتشمل النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي أيضا.

 

ومنذ تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19"، حرصت العربية للطيران على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية حيث تشمل كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل نظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة "HEPA"، والذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وسلامة أثناء السفر، وتحرص الشركة دائما على تذكير العملاء بضرورة الامتثال بالشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.