تعاون مصر للطيران مع كيدزانيا الترفيهية لمحاكاة الأطفال تجربة السفر على الطائرة

بدأت شركة مصر للطيران تفعيل بروتوكول التعاون مع مدينة "كيدزانيا القاهرة" الترفيهية لدعم الأهداف التعليمية والتربوية الحديثة للأطفال عن طريق المحاكاة، وذلك لتنمية الولاء لدى عملاء الشركة الصغار، واستثمار مهاراتهم وتعريفهم بمجالات العمل، عن طريق وسائل التعليم الترفيهية.

وأعلنت الشركتان عن افتتاح نموذج مصغر للمطار وطائرة تحمل شعار مصر للطيران، ليتمكن الأطفال من خوض تجربة السفر واسكتشاف عالم الطيران، وأيضا القيام بأدوار الطيارين، وأطقم الضيافة الجوية، ومعرفة معلومات هامة عن السفر، وبرنامج المسافر الدائم، وغيرها من المواد الترفيهية والتعليمية للأطفال.

وبحضور الطيار عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، تم عمل جولة داخل مدينة كيدزانيا وخوض تجربة السفر داخل نموذج الطائرة الموجود بالمدينة، والتي تحاكي ما يدور برحلات السفر الجوي ابتداء من حجز تذكرة وختم جواز سفر للطفل، وتجربة السفر على متن الطائرة كما تم التقاط العديد من الصور التذكارية داخل الطائرة.

وخلال الافتتاح أكد الطيار عمرو أبو العينين أن مصر للطيران تولي اهتماما كبيرا بالأطفال لكونهم عملاء المستقبل، لذلك كان يجب المشاركة في أحد المشروعات الهامة ذات الأهداف التعليمية والترفيهية في نفس الوقت، لكي ينشأ جيل من الشباب قادر على التعرف على متطلبات وقدرات سوق العمل المختلفة وقادر على اتخاذ القرار وتولي القيادة.

 

ومن جانبه، قال أحمد حبيب الرئيس التنفيذي لشركه "إدراك" لتطوير المشروعات التعليمية والترفيهية، إن كيدزانيا القاهرة تفتخر بانضمام شركة مصر للطيران إلى شركاء نجاحها، حيث يتطلع فريق كيدزانيا القاهرة إلى تعليم جميع زائريها الصغار بطريقة علمية ومتطورة ومسلية، كافة المعلومات عن مصر للطيران وأنظمة السفر ودور أطقم الضيافة الجوية، ومنحهم الفرصة ليصبحوا طيارين ناجحين ينتمون لمصر للطيران في كيدزانيا القاهرة.

 

وبموجب البروتوكول مع كيدزانيا سيتم منح أبناء العاملين بمصر للطيران تخفيض 20%، للاستمتاع بما تقدمه المدينة سواء نموذج المحاكاة، أو كافة الأنشطة الترفيهية الموجودة بالمدينة.