الفيلم الدعائي "رحلة سائح في مصر" على شاشات المطارات المصرية بدءا من اليوم

تم اليوم السبت بدء عرض الفيلم الدعائي "رحلة سائح في مصر" على شاشات العرض الموجودة بمطار القاهرة الدولي تمهيدا لعرضه بجميع المطارات المصرية، في إطار التعاون بين وزارتي السياحة والآثار، والطيران المدني.

 

ومن جانبه، قال الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، إن هذا الفيلم يهدف للترويج للمقاصد السياحية المصرية المختلفة و في نفس الوقت يلقي الضوء على الإجراءات الإحترازية المطبقة في المطارات، والمنشآت الفندقية، والمواقع والمتاحف الأثرية للحفاظ على سلامة السائحين والمواطنين والعاملين بالقطاع السياحي.

 

ورحب الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بهذه المبادرة، مؤكدا أن عرض هذا الفيلم الدعائي بالمطارات المصرية يدعم مساعي الوزارتين في تشجيع السياحة الوافدة إلى جمهورية مصر العربية كما يبعث رسالة طمأنينة إلى جميع دول العالم بتطبيق أعلى مستويات الاجراءات الاحترازية والوقائية بكافة المطارات، والمقاصد السياحة المصرية.

 

جدير بالذكر أن وزارة السياحة و الأثار كانت قد أطلقت فيلم " رحلة سائح في مصر" في أواخر يونيو الماضي قبيل إستئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر اعتباراً من أول يوليو الماضي، في إطار الحملة الدعائية التي دشنتها تحت عنوان "Same Great Feelings"، على منصات التواصل الإجتماعي المصرية والعربية والدولية، وحقق الفيلم أكثر من 160 مليون مشاهدة في مدة شهر.