5 مدن في النرويج تعتبر الوجهة المثالية لقضاء عطلة الكريسماس.. تفاصيل

مع قرب أسعد عطلات العام، تعتبر النرويج الوجهة المثالية لأي شخص يتطلع لقضاء عطلة عيد الميلاد مليئة بالمغامرات. وتشمل بعض الأنشطة الممتعة التي يمكن للشخص المشاركة فيها بالنرويج: الأسواق المبهجة، والنوم في أكبر منزل لصنع خبز الزنجبيل في العالم، وزيارة القديس نيكولاس، والد عيد الميلاد نفسه.

 

وبغض النظر عن تفضيلاتك لزيارة المزيد من المواقع الدينية أو المواقع الترفيهية، قدم موقع SchengenVisaInfo.com قائمة بـ5 أنشطة ووجهات رئيسية ستجعلك تشعر بروح عيد الميلاد، نستعرضها في التالي.

 

1. قم بزيارة ترومسو، مدينة الكريسماس النرويجية

 

قررت البلدة الصغيرة أن تصبح مدينة الكريسماس الرسمية في النرويج، مع بدء الاستعدادات للعطلة قبل شهر واحد، حيث ستضاء الشوارع بأضواء الكريسماس الملونة، ويعد التسوق خلال الموسم نشاطا ممتعا للغاية في هذه المدينة. ويمكن العثور على سحر عيد الميلاد في أي مكان في ترومسو، حيث يمكن أيضا أن يمر عليك قطيع من الرنة.

 

2. لا يعتبر عيد الميلاد بدون مدينة خبز الزنجبيل في بيرجن

 

بيرجن هي أكبر مدينة في العالم لصنع خبز الزنجبيل، حيث يمكنك زيارة العديد من المتاحف الفنية وأحواض الأسماك، وكذلك الذهاب للتسوق في الأسواق القريبة وسط أجواء عيد الميلاد الخاصة جدا.

 

3. ليلهامر هو مكانك إذا لم تختبر يوما عيد الميلاد الأبيض

 

المدينة التي تقع بالقرب من بحيرة مجوسا، هي الوجهة المثالية لمن يحبون الثلج ولا يريدون السفر بعيدا، حيث تبعد ساعة ونصف عن مطار أوسلو. وتستضيف ليلهامر سوقا احتفاليا لعيد الميلاد خلال إجازة نهاية الأسبوع الأول من العطلة، ولكن بدلا من ذلك، يمكن للزوار الذهاب إلى متحف الفن بالمدينة أو المركز الإبداعي "فابريكين Fabrikken". ومع ذلك، فإن أفضل نشاط يمكنك القيام به في ليلهامر هو الذهاب للتزلج في منتجعات التزلج القريبة من Hafjell وKvitfjell، التي تفتح في أوائل نوفمبر.

 

4. عيد الميلاد التقليدي أو مغامرة ما قبل عيد الميلاد؟ ها هي خياراتك

 

بالنسبة لأولئك الذين يخططون للاحتفال بعيد الميلاد بالطريقة التقليدية، فإن Roros هي مكانك. إنها مدينة تعدين بها منازل خشبية محمية على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. حفلة عيد الميلاد في كاتدرائية نيداروس هي أيضا واحدة من مناطق الجذب الرئيسية التي لا ينبغي أن تفوت زيارة هذه المدينة. ومع ذلك، بالنسبة لمغامرة ما قبل عيد الميلاد، فإن Henningsvaer هي الوجهة المثالية حيث يمكنك الاحتفال بالأعياد تحت الأضواء الشمالية.

 

5. لا شيء يتفوق على مجد أوسلو

 

العاصمة النرويجية بها كل شيء، مواقع جميلة ومبهجة، شجرة عيد الميلاد بيضاء، وأسواق بها هدايا فريدة من نوعها، كما يمكن للمرء أيضا ركوب the Ferris wheel أو التزلج على الجليد.

 

يمكن العثور على بعض الأطعمة المحلية اللذيذة، بما في ذلك النسخة الاسكندنافية من النبيذ في شوارع أوسلو، والتي تضم أيضا معرض عيد الميلاد الأكثر تميزا، الذي يقام في المتحف النرويجي للتاريخ الثقافي خلال عطلات نهاية الأسبوع الأولين من شهر ديسمبر.

 

من خلال زيارة أوسلو، يمكنك معرفة الكثير عن كيفية الاحتفال بعيد الميلاد في عصور مختلفة، فضلا عن حضور ورش عمل تزيين الكريسماس، التي تعلمك المزيد حول كيفية تزيين وإعداد الهدايا لأحبائك.