الطيران العماني تدشن 3 رحلات أسبوعيا بين مسقط وطرابزون في تركيا 2 أغسطس

تدشن شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان رحلاته الجوية المجدولة بين مسقط، مركز عملياته الرئيسي، ومدينة طرابزون التركية، بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء، الخميس والسبت، وذلك اعتبارا من 2 أغسطس 2022م.

 

مواعيد رحلات الطيران العماني

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أن رحلات الطيران العماني المجدولة ستغادر أيام الثلاثاء مسقط في تمام الساعة 9:50 وتصل إلى طرابزون في الساعة 13:00. فيما يخص رحلات العودة من طرابزون ستنطلق في الساعة 14:00 وتصل إلى مسقط في الساعة 19:05.

 

وستغادر الرحلات المجدولة أيام الخميس والسبت مسقط في الساعة 8:30 وتصل إلى طرابزون في الساعة 11:40، في حين جدولت رحلات العودة من طرابزون في الساعة 12:40 وتصل مسقط في الساعة 17:45.

 

أسعار رحلات الطيران العماني

وأفادت شركة الطيران العماني، أن أسعار تذاكر السفر على الدرجة السياحية تبدأ من 155 ريال عماني، بينما تبدأ على درجة رجال الأعمال من 680 ريال عماني. يتوجب على الركاب المسافرين إلى كل من مسقط وطرابزون ضرورة الاطلاع على كافة المتطلبات الرسمية للدخول أو العبور عبر كلا البلدين.

 

ويمكن لعملاء الطيران العماني أيضا حجز إحدى باقات العطلات الخاصة بمدينة طرابزون والمصممة من قبل عطلات الطيران العماني، الموفر لعروض السفر والعطلات في عمان وخارجها.

 

جدير بالذكر أن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، تقوم من خلال شراكاتها الإستراتيجية بالرمز مع 18 شركة طيران، حاليا بتشغيل 46 وجهة بالرمز المشترك وتسويق 219 وجهة إضافية في 6 قارات عبر شركائها، وبما يبلغ مجموعه 265 وجهة.

 

وأوضحت الشركة أن تعزيز اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية بالرمز المشترك يهدف إلى تعظيم مسار النمو بعد تفشي الوباء، ومع ظهور علامات التعافي على قطاع السفر الجوي، وأصبح من المهم تركيز الناقل على تعزيز نطاق العمل بالرمز المشترك لتوفير رحلات ربط أفضل وخيارات أوسع من الوجهات لضيوفه المسافرين من مركز عمليات الطيران العماني الرئيسي في مسقط.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الطيران العماني: الرمز المشترك مع 18 شركة طيران يربط مسقط بـ265 وجهة حول العالم

"الطيران العماني" تستأنف رحلاتها المباشرة بين مسقط وزيورخ في سويسرا

شراكة بين"عطلات الطيران العماني" و"السياحة الدولية السعودية" في الترفيه والسفر