اتفاقية شراكة بالرمز بين طيران الإمارات والخطوط البلطيقية تربط 4 دول مع دبي

وقعت طيران الإمارات اتفاقية شراكة بالرمز مع الخطوط الجوية البلطيقية AirBaltic لتوفير سفر سلس من وإلى لاتفيا، إستونيا، ليتوانيا، وفنلندا، وسوف تفتح الاتفاقية فرصا جديدة وتتيح لعملاء طيران الإمارات سهولة الوصول إلى منطقة بحر البلطيق، كما سيحظى عملاء الناقلة البلطيقية باتصال سلس مع شبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة عبر دبي.

 

وأعرب عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن سعادته لإبرام اتفاقية الشراكة بالرمز مع AirBaltic، وفقا لبيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، اليوم الخميس.

 

 وأوضح كاظم أن طيران الإمارات تتطلع إلى بداية ناجحة لهذه الشراكة، التي ستتيح لها تقديم مزيد من خيارات السفر والاتصال لعملاء طيران الإمارات في منطقة البلطيق. كما ستفتح شبكة طيران الإمارات الواسعة من الوجهات العالمية أمام مزيد من المسافرين من دول البلطيق.

 

وسوف توفر اتفاقية الرمز المشترك لعملاء طيران الإمارات من خلال تذاكر طيران الإمارات في الأسواق الرئيسية، وخصوصا في الشرق الأوسط وغرب آسيا والشرق الأقصى وأستراليا، وصولا سهلا واتصالا سلسا بدول البلطيق.

 

وقال رئيس AirBaltic ومديرها التنفيذي مارتن جاوس، أن طيران الإمارات هي بالفعل صلة وصل رئيسية بين دول العالم، ونحن متحمسون لبدء شراكة جديدة تضاف إلى الرحلات المباشرة بين ريغا ودبي التي بدأناها في سبتمبر الماضي. وأفاد أن هذه الشراكة سوف تتيح لعملائنا الوصول بسهولة إلى وجهات في آسيا وأستراليا وغيرهما.

 

وسوف تضع طيران الإمارات رمزها EK على رحلات AirBaltic التالية: دبي/ ريجا "لاتفيا"، ريجا/ تالين "إستونيا"، ريجا/ فيلنيوس "ليتوانيا"، ريجا/ هلسنكي "فنلندا". كما ستضع AirBalitc رمزها BT على رحلات طيران الإمارات دبي/ بانكوك "تايلاند"، ودبي/ جاكرتا "إندونيسيا".

 

وتوفر الشراكة للعملاء أيضا مزايا سفر إضافية، بما في ذلك الحجز السلس بتذكرة واحدة وأسعار تنافسية وسياسة أمتعة واحدة، ويمكن شراء التذاكر من موقع emirates.com، وكالات السفر عبر الإنترنت، ووكلاء السفر المحليين، والبدء مع طيران الإمارات حجز الرحلات حالا للسفر اعتبارا من 29 نوفمبر 2021.

 

وترتبط طيران الإمارات حاليا باتفاقيات رمز مشترك مع 22 ناقلة جوية وشركتي سكة حديد حول العالم. ولديها أيضا، بالإضافة إلى ذلك اتفاقيات إنترلاين مع أكثر من 115 شركة طيران وشركة سكة حديد.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .