الخطوط القطرية تحلق بـ"كأس المونديال" فوق ملاعب كأس العالم "FIFA قطر 2022"

قامت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA"، بتسيير رحلة طيران خاصة فوق ملاعب قطر الـ8 التي ستستضيف منافسات بطولة كأس العالم "FIFA قطر 2022" مع الكأس الأسطورية على متنها، ضمن الاحتفالات بتبقي عام واحد على انطلاق البطولة المنتظرة، والمقرر لها في يوم الإثنين 21 نوفمبر 2022.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع الخطوط القطرية، أن كأس العالم في حلق أجواء الدوحة على متن طائرة خاصة من طراز بوينج 777 المزينة بشعار البطولة، وكان اللاعب البرازيلي كافو، أحد أشهر اللاعبين في تاريخ البرازيل ضمن منتخب البرازيل لكرة القدم بقائمة اللاعبين، والفائز بكأس العالم في عامي 1994 و2002 لكرة القدم، وسفير برنامج "إرث قطر"، حاضرا للمشاركة في الجولة وفي بدء العد التنازلي للحدث الأسطوري المرتقب.

 

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن دولة قطر على أتم الاستعداد للترحيب بالمشجعين من جميع أنحاء العالم في الدوحة لحضور مونديال قطر الحدث العالمي المرتقب، وأضاف: "باعتبارنا أفضل شركة طيران في العالم، فإننا نتطلع بفارغ الصبر إلى الترحيب بجميع المشجعين المسافرين على متن رحلاتنا لحضور المنافسات وحجز مقاعد كأس العالم 2022".

 

وأوضح أنه مع بقاء عام واحد فقط يفصلنا عن كأس العالم قطر 2022، فإن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 القادمة تعتبر البطولة المثالية لكل من دولة قطر والخطوط الجوية القطرية لاستعراض آخر الاستعدادات لاستضافة أقوى بطولات كرة القدم. وأكد أن هذه تعكس هذه المناسبة العالمية تميزنا كشركة الطيران الرسمية والشريك الرسمي لـFIFA، مع توفير أفضل خيارات السفر السلسة والمريحة للمشجعين من مختلف أنحاء العالم الى قطر.

 

ومع تبقي 365 يوما فقط على بداية كأس العالم 2022، يمنح نادي الامتياز، "برنامج المسافر الدائم الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA  قطر 2022™"، الأعضاء 3،650 كيومايلز إضافية عن كل حجز يتم إجراؤه في الفترة ما بين  21 إلى 23 نوفمبر 2021. ومع توفر رحلات العودة لهذه البطولة العالمية بتاريخ 10 ديسمبر 2021، يدعو نادي الامتياز الأعضاء للبقاء على اطلاع بعروض حصرية ومميزة ستتوفر ليوم واحد. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة https://www.qatarairways.com/ar/offers/365.html .

 

وفي سبتمبر 2021، أطلقت "القطرية للعطلات" باقات سفر خاصة للمشجعين، تشمل أسعار تذاكر مباريات كأس العالم 2022 ، رحلات الذهاب والعودة، وخيارات الإقامة. ويمكن للجماهير الآن حجز تذاكر مبارياتهم لدعم فريقهم المفضل في مونديال قطر 2022 من خلال زيارة https://www.qatarairways.com/app/fifa2022/.

 

بالإضافة إلى ذلك، مع انطلاق بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقرر إقامتها في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2021، أطلقت القطرية للعطلات باقات شاملة للسفر تتيح لعشاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم إمكانية حضور البطولة، والاستمتاع بالضيافة القطرية الأصيلة وتشجيع فريقهم المفضل على أرض الملعب.

 

وباعتبارها أول بطولة عربية دولية تقام تحت مظلة FIFA، ستقدم كأس العرب للمسافرين لمحة عن روح الضيافة القطرية، وملاعب قطر ذات المستوى العالمي المقرر أن تستضيف كأس العالم FIFA قطر 2022 ™. وتشمل الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA استاد البيت، واستاد الثمامة، واستاد أحمد بن علي، واستاد 974، واستاد المدينة التعليمية، واستاد الجنوب. يمكن الاطلاع على جدول مباريات كأس العرب للشباب 2021 مفصل لجميع المباريات والملاعب على https://www.fifa.com/tournaments/mens/arabcup/arabcup2021.

 

وشملت الناقلة الوطنية لدولة قطر برعايتها بطولة الكأس الذهبية لاتحاد الكونكاكاف 2021، وبطولة كأس أمم أوروبا 2020. كما تملك الناقلة محفظة رعايات رياضية عالمية من اتحادات كرة القدم مثل الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA"، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم "الكونكاكاف".

 

ورعت الناقلة نسختين من بطولة كأس العالم للأندية في عامي 2019 و2020، وسترعى بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. كما ترعى الناقلة عدد من أقوى أندية كرة القدم في العالم، بما في ذلك نادي السد القطري، بوكا جونيورز الأرجنتيني، بايرن ميونيخ الألماني، كاس يوبين البلجيكي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها حيث تسيّر رحلاتها حالياً إلى أكثر من 140 وجهة عالميا. ومع الحرص على زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات العالمية الرئيسية، تتيح الناقلة للمسافرين خيارات سفر متنوعة مع إمكانية تغيير خطط ووجهة السفر بكل سهولة ويسر عندما يرغبون بذلك.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا.

 

اقرأ أيضا:

تعرف على باقات القطرية للعطلات لبطولة كأس العالم "FIFA قطر 2022".. الأسعار والشروط