السعودية: توقيع اتفاقيتي تمويل لصندوق التنمية السياحي لتطوير منتجع درة العروس في جدة

وقع الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية السياحي السعودي، قصي الفاخري، اتفاقيتي تمويل مع مجموعة دلة البركة، وشركة دلة العقارية لتطوير مشروع سياحي في منتجع درة العروس على شواطئ جدة، ويشمل تطوير وجهة درة لاجون، ومشروع 17sixty لتوفير مجموعة متنوعة من أنشطة الترفيه والمغامرات المائية.

 

وأوضح منشور على الحساب الرسمي لصندوق التنمية السياحي السعودي أنه لإثراء تجربة السائح في المنطقة، أمس الثلاثاء، أن وجهة درة لاجون في منتجع درة العروس على شواطئ مدينة جدة، سوف سيتم تشغيلها من قبل هوتيل إنديجو الذي يعد جزء من مجموعة فنادق ومنتجعات IHG.

 

وأفاد المنشور أن مشروع فندق لاجون يتكون من 271 غرفة، 50 جناح بنغالو مطل على الواجهة البحرية، ويقع شمال جدة، على مساحة 30 ألف متر مربع، مع وجود 4 مساحات خارجية للمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى غرف اجتماعات، بجانب مركز صحي رياضي ومنتجع صحي.

 

وأضاف المنشور أن اتفاقية التمويل مع 17sixty لتوفير تجربة سياحية مميزة تشمل تجربة الغوص الإستكشافية، ميناء للقوارب بكامل التجهيزات والخدمات، ومركز للغوص. وللاطلاع على المنشور على الحساب الرسمي لصندوق التنمية السياحي السعودي عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا.