طيران الإمارات وخطوط جنوب أفريقيا SAA تستأنفان العمل بالمشاركة الرمز

تعمل طيران الإمارات وخطوط جنوب أفريقيا الجوية SAA لإعادة تفعيل شراكتهما طويلة الأمد، التي تهدف إلى تحسين تجربة العملاء وتوفير مزيد من القيمة لهم عند السفر على رحلات الناقلتين. وتساعد هذه الخطوة على تعزيز النمو، وجاءت إثر استئناف الناقلة الجوية الجنوب أفريقية عملياتها بتشغيل رحلات إلى 6 وجهات أفريقية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لطيران الإمارات، اليوم الأربعاء، أنه تعمل الناقلتان على زيادة موائمة معايير المنتجات والخدمات وإعادة تفعيل الشراكة بين برنامجي مكافأة الولاء، وسوف تبدآن أولا بترتيبات تجارية متبادلة.

 

وتشمل الاتفاقية مسارات رمز مشترك تديرها طيران الإمارات بين جنوب أفريقيا ودبي بتذكرة واحدة، ما سيتيح للمسافرين تسجيل وصول حقائبهم بسهولة إلى وجهاتهم النهائية اعتبارا من 1 أكتوبر، كما ستضع طيران الإمارات رمز SAA على رحلاتها بين جنوب إفريقيا ودبي.

 

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، أن الشراكة الناجحة بين طيران الإمارات وخطوط طيران جنوب أفريقيا تعود إلى نحو 25 عاما، وتقوم على الالتزام المشترك لتقديم مزيد من خيارات السفر للعملاء وتعزيز الاتصال عبر إفريقيا من خلال شبكة الشركة المتنامية. وأفاد أنه يتم العمل حاليا على مزيد من الخطوات الإيجابية لمواصلة تنمية علاقة الشركتين المشتركة مستقبلا.

 

من جانبه، قال رئيس خطوط جنوب أفريقيا التنفيذي توماس جوكولو، أنه مع بدء إعادة عمليات شركته، فإنه يعتبر شراكتهما طويلة الأمد مع طيران الإمارات ذات قيمة وحاسمة لخطط النمو المستقبلية.

 

وأفاد أن الشركتان تشاركان ذات الرؤية المتمثلة في توفير خدمات سلسة وفعالة وممتازة للعملاء وتمكينهم من الوصول إلى أكبر عدد من الوجهات. وتابع أنه انطلاقا من إدراك الإمكانات الاقتصادية والتجارية والسياحية التي تتمتع بها أفريقيا ودور شركته الرئيسي فإنه على ثقة من أن هذه الشراكة ستؤدي إلى إضافة مزيد من خيارات السفر، لا سيما عبر القارة.

 

وهناك خطط قيد الإعداد لتوسيع التعاون وتعزيز الشراكة في مزيد من النقاط المحلية والإقليمية في أفريقيا مع قيام خطوط جنوب أفريقيا بتوسيع عملياتها، في حين ستضيف طيران الإمارات أيضا مزيدا من الخيارات لعملاء الناقلة الأفريقية للوصول إلى وجهات محددة ضمن شبكتها بتذكرة واحدة.

 

وكانت شراكة طيران الإمارات وخطوط جنوب أفريقيا قد بدأت في عام 1997، وعلى مدى السنوات الـ10 الماضية، سافر أكثر من مليون راكب عبر الشبكة المشتركة لكلا الناقلتين، التي اتسعت إلى 110 وجهات قبل الجائحة.

 

ومع استعادة شراكة خطوط جنوب أفريقيا، يتسع تواجد وعلاقات طيران الإمارات عبر جنوب أفريقيا والدول المجاورة عبر شراكات إنترلاين ورمز مشترك مع 4 ناقلات، بما فيها إيرلينك Airlink، سيم إير Cemair، وفلاي سيف إير FlySafair، ما يضيف 79 مدينة إلى بواباتها عبر القارة، للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .