الخطوط اللبنانية: تعديل شروط السفر إلى المملكة المتحدة بدءا من 4 أكتوبر المقبل

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط- الخطوط الجوية اللبنانية، عبر موقعها الرسمي، أنه وفقا للقرار الصادر عن السلطات البريطانية فيما يتعلق بتعديل قيود السفر إلى لندن، يهم الشركة أن تعلن عن التعديلات التالية اعتبارا من 4 أكتوبر 2021 وفق ما يلي:

 

- المسافر الملقح  بالكامل هو إما: الملقح في إطار برنامج التطعيم المعتمد في المملكة المتحدة، أو الاتحاد الأوروبي، أو الولايات المتحدة الأمريكية، أو برنامج اللقاح في المملكة المتحدة في الخارج، أو غيرها من الجهات الصحية المعترف بها من قبل المملكة المتحدة، لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة هذا الرابط من هنا.

 

الشروط  الواجب اتباعها من قبل المسافرين المطعمين بلقاح معترف به من قبل المملكة المتحدة:

- حجز ودفع مقابل فحص كورونا "كوفيد 19" الذي سيخضع له المسافر في اليوم الثاني بعد الوصول إلى لندن عبر هذا الرابط اضغط هنا.

 

- تعبئة نموذج تحديد موقع الراكب قبل 48 ساعة من موعد الوصول عبر هذا الرابط اضغط هنا.

 

- إجراء فحص كورونا "كوفيد 19" في اليوم الثاني من الوصول إلى لندن.

 

- إظهار وثيقة أو شهادة التطعيم بالكامل قبل 14 يوما على الأقل من الوصول، ويمكن أن تكون هذه الوثيقة إما رقمية أو ورقية تتضمن: الاسم، الشهرة، تاريخ الميلاد، العلامة التجارية للقاح، والشركة المصنعة، وتاريخ التطعيم لكل جرعة وبلد التطعيم وشهادة التطعيم أو مصدر شهادة التطعيم.

 

- تطبق أيضا شروط المسافرين الملقحين على الأفراد دون 18 سنة والمقيمين في المملكة المتحدة، أو أحد البلدان، أو الأقاليم المدرجة في القائمة مع برامج التطعيم المعتمدة.

 

إذا لم تكن مؤهلا على النحو الوارد أعلاه، يعتبر المسافر غير ملقح ويجب عليه اتباع الشروط التالية قبل السفر إلى لندن:

 

الشروط  الواجب اتباعها من قبل المسافرين غير الملقحين  أو الملقحين بلقاح غير معترف به من قبل المملكة المتحدة

- حيازة نتيجة فحص كورونا "كوفيد 19"ب COVID-19 سلبية 3 أيام قبل المغادرة إلى لندن، للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة هذا الرابط من هنا .

 

- حجز ودفع فحوصات كورونا "كوفيد 19"  COVID-19 ليوم 2 وليوم 8 التي سيتم أخذها بعد الوصول إلى لندن من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

 

- تعبئة نموذج تحديد موقع الراكب في أي وقت خلال 48 ساعة قبل موعد الوصول إلى لندن من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

 

بعد الوصول

- حجر صحي في المنزل أو في مكان الإقامة لمدة 10 أيام.

 

- إجراء فحص كورونا "كوفيد 19" COVID-19 في اليوم الثاني أو قبله وفي اليوم الـ8 أو بعده، ويمكن إنهاء الحجر من خلال Test to release عبر هذا الرابط اضغط هنا.

 

وأوضحت الخطوط اللبنانية أنه لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الرابط التالي من هنا، للاطلاع على البيان الصحفي على الموقع الرسمي لشركة طيران الشرق الأوسط- الخطوط اللبنانية، اضغط هنا.