احتفالا بيوم السياحة العالمي.. توزيع الهدايا على السائحين القادمين بمطار القاهرة (صور)

احتفالا بيوم السياحة العالمي الموافق 27 سبتمبر من كل عام، يقوم مكتب وزارة السياحة والآثار بمطار القاهرة الدولي بوضع البنارات وتوزيع الورود والهدايا التذكارية على الركاب القادمين إلى مصر من الأجانب والعرب بجميع صالات المطار، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وعلى مدار اليوم.

وسيتم توزيع العديد من الهدايا التذكارية على السائحين القادمين من عدة وجهات دولية منها نيويورك، وميونيخ، وموسكو، وفيينا، وزيوريخ، وروما، وباريس، والتي تصل إلى مبنى الركاب رقم 2 و3 بمطار القاهرة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة السياحة والآثار، ممثلة في هيئة تنشيط السياحة، أطلقت في أول شهر سبتمبر الجاري ولمدة 27 يوما، حملة دعائية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالوزارة والهيئة، للترويج السياحي للمحافظات المصرية، وذلك في إطار الاحتفال بيوم السياحة العالمي، الذي يتم الاحتفال به يوم 27 سبتمبر من كل عام، وقد حددت منظمة السياحة العالمية شعار "السياحة لتحقيق نمو شامل"، ليكون شعار الاحتفال لهذا العام.

 

وتهدف الحملة إلى إظهار جمال وعراقة الـ27 محافظة في مصر، والأنماط والمنتجات السياحية التي تتمتع بها، من خلال نشر فيديو قصير بما يعكس ثراء وتميز المنتج السياحي المصري، وذلك على مدار الـ27 يوما السابقة، بواقع محافظة كل يوم.

 

وتستهدف الحملة شريحة كبيرة من المهتمين بالسياحة والسفر في العالم، حيث تم إطلاقها من خلال 14 لغة في الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، مع إثراء المحتوى الرقمي للمقاصد السياحية المصرية، لتحظى بأنظار ومتابعات شرائح كبيرة من المتابعين لهذه المنصات، وإبراز مكانة مصر المتميزة كأحد المقاصد السياحية العالمية.