انطلاق معرض "HACE-Hotel Expo 2021" لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية 15 نوفمبر القادم

رئيس غرفة المنشآت السياحية: المعارض تقدم أحدث التكنولوجيا في صناعة الفندقة والضيافة والمطابخ

 

أعلنت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية برئاسة عادل المصري، رعايتها لمعرض HACE-Hotel Expo 2021 للعام الثاني على التوالي، والمقرر إقامته خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2021 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

ومن جانبه، أكد عادل المصري، رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، على أهمية إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة والتي يتم من خلالها تقديم أحدت المعدات والأدوات، وما توصلت إليه التكنولوجيا والتطور في صناعة الفندقة والضيافة والمطابخ.

 

وأضاف أن هذه المعارض تتميز بتقديمها المنتجات والحلول المتكاملة لصناعة الضيافة الخاصة بالكافيهات والمطاعم، فضلا عن خدمات البرمجيات وحلول الـ IT المتخصصة في إدارة الفنادق والمطاعم والكافيهات، وتمثل فرصة كبيرة لكل المتعاملين بقطاع السياحة  للوقوف على أحدث التقنيات وتحقيق منافسة حقيقية بين الشركات في تقديم خدمات ذات جودة سياحية عالية ومتميزة.

 

وتابع أن المعرض يعد فرصة حقيقية للمنشآت السياحية للتواصل مع الشركات والهيئات العارضة لعقد الصفقات والاتفاقيات لتوريد ما تحتاجه من معدات وأجهزة، وكذلك التعرف على الجديد في مجالات جودة وسلامة وأمان الغذاء عبر استخدام هذه المعدات والبرامج المخصصة لها، وأشار إلى أن الغرفة حريصة على نقل كل ما تشهده صناعة الضيافة والمطابخ في العالم إلى أعضائها.

وصرح المصري بأن إدارة تكنولوجيا المعلومات بالغرفة ستقوم  بتصوير ما يتضمنه المعرض من إمكانيات وأجهزة ومعدات حديثة، وذلك لبث هذا الفيلم عبر الموقع الإلكتروني للغرفة وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، لإطلاع الأعضاء على كل ما هو جديد في هذا النشاط.

 

وأوضح رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية أن معرض 2021 HACE-Hotel Expo سيضم 6 معارض دولية متخصصة وهي:

 

- المعرض الدولي لتجهيزات المطابخ والمغاسل التجارية HACE 

- المعرض الدولي لتأثيث الفنادق Furnishing Hot

- المعرض الدولي للمخابز والحلواني والآيس كريم Bakery Tec

- المعرض الدولي للأغذية والمشروبات Inter .Food

- المعرض الدولي لمعدات النظافة Clean Tec

- معرض مستلزمات الكافيه والشاىي والقهوة Le Café

 

وأعلن المصري أن غرفة المنشآت والمطاعم السياحية ستشارك بجناح في المعرض يتضمن عرضا شاملا لنشاط الغرفة والخدمات التي تقدمها للأعضاء أو المستثمرين الراغبين الدخول في مجال إقامة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى جانب المزايا والاشتراطات اللازمة للحصول على الرخصة السياحية.

 

ووجهه عادل المصري الدعوة لجميع أعضاء الجمعية العمومية للغرفة للمشاركة بالمعرض  وحضور فعالياته أو التسوق، والاطلاع والتعرف على ما يقدمه المعرض لكل جديد وحديث  لخدمة قطاع المطاعم والكافتيريات.