فنادق شرم الشيخ الفاخرة تستهدف السائح السعودي بحملات ترويجية خاصة

قال إبراهيم رضوان مدير عام مجموعة جاز للفنادق في سيناء، ومدير عام فندق شتايجنبرجر الكازار شرم الشيخ، إن السوق الخليجي عامة والسعودي خاصة يحتل في الوقت الحالي المرتبة الأولى بقائمة الأسواق المستهدفة من الحملات الترويجية لفنادق شرم الشيخ، خاصة بعد فتح السفر الدولي للمواطنين السعوديين منذ منتصف مايو الماضي، وكانت مصر من أبرز المقاصد السياحية لهم.

 

وأضاف أن السوق السعودي يحتل مرتبة متقدمة في العروض الترويجية للفندق، وذلك بناء على ارتفاع نسبة الإشغال بالنسبة لحجوزات الموطنين السعوديين في الأعوام الماضية، ولذلك يستهدف فندق "شتايجنبرجر الكازار" كل فئات السوق السعودي وخاصة العائلات، حيث تتوفر بالفندق جميع الأنشطة التي تجذب جميع أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم وميولهم.

 

وأوضح مدير عام فندق شتايجنبرجر الكازار، أن حجم الطلب على شرم الشيخ مبشر في الوقت الحالي، بالنظر للمتطلبات السفر الحالية، وخاصة مع موسم الإجازات والأعياد، وتوقع وصول الفندق إلى نسبة إشغال 30%.

 

وأشار إلى أن الفندق يعتبر ذو طبيعة عائلية في المقام الأول، وذلك من خلال أنواع الغرف الموجودة والأنشطة التي تراعي الطبيعة الأسرية والحفاظ الشديد على الخصوصية، مع الأخذ في الاعتبار باقي الشرائح العمرية.

 

وأضاف إن التمتع الكامل بالخصوية من خلال تصميم الغرف الداخلي والخارجي والفيلات للفندق، وكذلك الهدوء في وسط بيئة محيطة مهيئة بشكل كامل للوصول لأعلى درجات الرفاهية بالفندق، حيث يوجد بالفندق العديد من الأجنحة المزودة بمسابح خاصة، يجعله من الفنادق المطلوبة للسائحين الوافدين من دول الخليج وخاصة السعودية.

 

وفي سياق متصل، أكد رضوان أن العرب يحتلون بشكل عام، وخاصة السعوديون المرتبة الأولى، ثم يأتي بعد ذلك جنسيات شرق أوروبا، تليهم الدول الأخرى بنسب متفاوتة.

 

ولفت مدير عام الفندق أنه تم افتتاح "شتايجبرجر الكازار" في يونيو 2017، وتوقف التشغيل مؤقتا خلال ذروة جائحة كورونا عالميا، ثم أعيد افتتاحه في منتصف ديسمبر 2020، بعد استيفاء جميع اشتراطات التشغيل وفقا للضوابط المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة، غرفة المنشآت الفندقية، وحصوله على شهادة السلامة الصحية.

 

ويحتوي الفندق على 610 غرفة، تضم غرف وأجنحة فاخرة بحمام سباحة خاص، وفيلات خاصة بحمام سباحة أيضا، كما يوجد بالفندق 5 مطاعم متخصصة، ويضم 3 حمامات سباحة للكبار، واثنين للأطفال، بالإضافة إلى 2 نادي للأطفال، كل منهما مزود بحمام سباحة.