"تي شوري" تشغل رحلات من بورسعيد إلى شرم الشيخ وطابا ومرسى علم وألبانيا في 17 يوليو

أعلن جورج بولس عطية رئيس مجلس إدارة شركة تي شوري للسياحة عن تشغيل خطوط طيران شارتر من مطار بورسعيد إلى كل من شرم الشيخ، ومرسى علم، وطابا، بالإضافة إلى رحلات دولية إلى ألبانيا، بداية من 17 يوليو المقبل، وذلك بعد غلق المطار لأكثر من 7 سنوات.

 

وقال عطية لـ "ترافل يلا نيوز" إنه من المقرر تشغيل 6 رحلات أسبوعيا من مطار بورسعيد، بواقع رحلاتين إلى كل وجهة، مضيفا أن تلك الرحلات تخدم المسافرين إلى مدن شرم الشيخ ومرسى علم وطابا، من محافظات بورسعيد، والإسماعيلية ودمياط، وذلك من خلال باكيدجات شاملة الإقامة الفندقية والطيران، أو تذاكر طيران فقط، وتستمر تلك الرحلات حتى نهاية شهر أغسطس القادم.

 

رحلات ألبانيا

وكشف رئيس شركة تي شوري تورز أنه سيتم تشغيل أيضا رحلات طيران دولية من مطار بورسعيد إلى ألبانيا، لتخدم راغبي السفر إلى أوروبا، وخاصة بعد اكتشاف جمال الطبيعة في ألبانيا، التي تعد من أجمل الوجهات.

 

وأضاف أنه يتم تشغيل رحلة أسبوعية إلى ألبانيا من مطارات القاهرة، والغردقة، وشرم الشيخ، والتي ستشهد المزيد من الإقبال في ظل التسهيلات التي تقدمها الحكومة الألبانية للسائحين القادمين إليها من بعض الدول بينها مصر، من إلغاء تأشيرة الدخول وعدم اشتراط فحص PCR.

 

جاءت تلك الخطوة بعد الاجتماع الذي عقد نهاية الأسبوع الماضي مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بحضور اللواء هشام الدسوقي مدير مطار بورسعيد، والمستشار إبراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار، ومهندس كيرلس فريج مدير عام  تي شوري تورز، بعد التنسيق مع الجهات المعنية لتشغيل الرحلات.