مطار الملكة علياء بالأردن يستقبل أولى رحلات "أناضول جيت" من مدينة طرابزون التركية

استقبل مطار الملكة علياء الدولي أولى رحلات شركة طيران أناضول جت (AnadoluJet) القادمة من مدينة طرابزون يوم الأحد، 6 يونيو، وستعمل الشركة التركية على تسيير رحلات مباشرة بين عمان و4 مدن تركية، هي: طرابزون، أنقرة، بودروم، ودالامان.

وأوضح بيان صحفي على الموقع الرسمي لمطار الملكة علياء، أن شركة "أناضول جت" هي شركة طيران منخفضة التكلفة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة الخطوط الجوية التركية مما يؤكد على الجهود الموجهة نحو توسيع نطاق الشبكة الجوية لمطار الملكة علياء الدولي، ومنح المسافرين خيارات سفر إضافية للرحلات المباشرة.

 

وقد جرى استقبال الطائرة لحظة هبوطها بتحية "أقواس الماء" التقليدية بحضور سعادة السفير التركي في عمان إسماعيل أراماز، وممثلين عن "مجموعة المطار الدولي" وممثلين عن شركة الخطوط الجوية التركية.

وبهذه المناسبة، قال نيكولا كلود، الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي، أن إدارة المطار ترحب باستقبال أولى رحلات طيران أناضول جت، تزامنا مع إجراءات الحكومة في التخفيف التدريجي للقيود وإعادة فتح القطاعات والأنشطة الحياتية المختلفة، مما سيساعد في نهاية المطاف على استعادة الثقة بالسفر الجوي.

 

وأفاد بأن هذه الخطوة، ستساهم في إعادة إنشاء شبكتنا الجوية تدريجيا، وتزويد المسافرين بخيارات سفر أوسع، وأضاف أنه كما ستعمل بشكل مباشر على تحفيز السياحة، وتعزيز مكانة مطار الملكة علياء الدولي كمكان آمن للمسافرين والموظفين بوصفه البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم، للإطلاع على البيان الصحفي على الموقع الرسمي لمطار الملكة علياء اضغط هنا .